نائب عن "المصريين الأحرار": الحزب لم يحقق معنا لمشاركتنا فى اجتماع "دعم مصر"

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 06:06 م
نائب عن "المصريين الأحرار": الحزب لم يحقق معنا لمشاركتنا فى اجتماع "دعم مصر" مجدى ملك مكسيموس عضو البرلمان عن حزب المصريين الأحرار
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس مجدى ملك مكسيموس، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إنه لا صحة لاستدعائه للتحقيق داخل الحزب على خلفية مشاركته فى اجتماع "ائتلاف دعم مصر" الجمعة الماضية، لافتًا إلى أن نواب الحزب الذين حضروا اجتماع الائتلاف، لم يوقعوا على استمارة الانضمام التى تم توزيعها.

وعن سبب مشاركته فى اجتماع "دعم مصر" أشار فى تصريحاتٍ له، إلى أن نواب المصريين الأحرار يقدرون ويحترمون الحزب، إلا أن كل نائب له رؤيته فى النهاية، والالتزام الوطنى يجب أن يكون أعلى من أى حزب.

وأوضح مكسيموس، أن "المصريين الأحرار" سيكون شريكًا أساسيًا فى بناء الدولة المصرية والصالح العام وتحقيق الأستقرار، قائلاً: "الحزب له كل التقدير فى مواقفه، والنواب لهم قناعاتهم الشخصية أيضاً".

وكان المهندس علاء عابد، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مصريين الأحرار، قد أكد فى تصريحاتٍ سابقة تشكيل لجنة داخل للحزب، للتحقيق مع أعضاء مجلس النواب من الحزب الذين شاركوا فى اجتماع ائتلاف "دعم مصر" للاستماع إلى مبرراتهم وأسباب مشاركتهم.

وشدد مكسيموس، على دور مجلس النواب فى جميع المستويات سواء المحلية أو الدولية، مشيراً إلى أهمية الملف الأمنى ودوره فى دفع مجال الاستثمار، خاصة وسط ما وصفه بـ"تهرب الحكومات" من الإصلاح الاقتصادى.

واقترح مكسيموس، إعداد تشريع يعالج قضية الاستثمار الأمنى، مشيرًا إلى أن الأمن المصرى يحمل أعباءً كثيرة، ومعنى بتقديم الكثير من الخدمات، فعلى سبيل المثال يمكن أن تكون هناك شركات خاصة تعنى بأمور التأمين السياحى.

وأكد مكسيموس، أنه لن يكون هناك صدامًا بين الرئيس عبد الفتاح السيسى والمجلس التشريعى، وقال: "الرئيس لديه رؤية يمكن من خلالها أن تتقدم البلاد، وياليت هناك 50 شخصًا يحملون مثل تفكير الرئيس فى الجهاز الإدارى للدولة" معبرًا عن عدم رضاءه عن أداء الحكومة الحالية، خاصة وزارتى الإسكان، والزراعة، والمجموعة الاقتصادية، مضيفًا: "رغم المؤتمر الاقتصادى، إلا أن القائمين على الملف الاقتصادى لم يحسنوا استغلال ما تم طرحه حتى الآن، وليس له مردود فى الشارع".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة