إبراهيم صديقى:راضٍ عن تظاهرة الفيلم العربى المتوج وتحويلها لمهرجان قرار حكيم

السبت، 26 ديسمبر 2015 01:00 ص
إبراهيم صديقى:راضٍ عن تظاهرة الفيلم العربى المتوج وتحويلها لمهرجان قرار حكيم إبراهيم صديقى
الجزائر - جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشاعر إبراهيم صديقى، محافظ تظاهرة الفيلم العربى المتوج، ورئيس مهرجان "وهران للفيلم العربى"، أنه راضٍ عن الدورة الاستثنائية لمهرجان الفيلم العربى المتوج التى جاءت كدورة استثنائية تزامنًا مع اختيار مدينة قسنطينة عاصمة للثقافة العربية، وأنه وفريق عمله قد بدأوا الخطوة الأولى وعلى من يأتى بعدهم استكمال النجاح.

وأكد صديقى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه: "غيرنا ميعاد انطلاق الدورة المقبلة من مهرجان وهران للفيلم العربى من شهر يونيو إلى ما بعد شهر رمضان الكريم مباشرة، ونحن من الآن سوف نجهز لهذه الدورة".

وكشف صديقى أن "قرار وزير الثقافة الجزائرى عز الدين ميهوب بتحويل التظاهرة لمهرجان ثابت قرار حكيم فسوف نختار الأفلام الجيدة التى تحصل على جوائز وننتقى منها مجموعة تتسابق مرة أخرى ونعيد عرضها وقراءتها ومناقشتها، وكل ذلك من المؤكد سيعود على المشاهد بالنفع".

وشكر صديقى الإعلام الجزائرى والإعلام العربى الذى حضر المهرجان ونقل فعالياته، كما شكر الفنانين المصريين والعرب الذين زينوا المهرجان بتواجدهم وتفاعلهم "وأخص بالذكر النجمة الكبيرة صفية العمرى، والنجمة بوسى، والنجم السورى عباس النورى، بالإضافة إلى كل الفنانين الذين شاركوا فى احتفالية الموسيقار نوبلى فاضل".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة