التعادل السلبى يسيطر على قمة البوكسينج داى بين ليفربول وليستر سيتى

السبت، 26 ديسمبر 2015 05:59 م
التعادل السلبى يسيطر على  قمة البوكسينج داى بين ليفربول وليستر سيتى أوريجا لاعب ليفربول يراوغ كريستيان
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الشوط الأول من قمة البوكسينج داى بين ليفربول وليستر سيتى التى تجمع الفريقين على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدورى الإنجليزى بالتعادل السلبى.

يحتل ليستر سيتى صدارة "البريميرليج" برصيد 39 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الـ10 برصيد 25 نقطة، فى حالة استمرار النتيجة كما هى حتى نهاية اللقاء.

أحكم كلا المدربين الإيطالى كلاوديو رانيرى المدير الفنى لليستر سيتى والألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول فى إغلاق جميع المساحات فى المناطق الدفاعية وقطع أى هجمات تحمل الخطورة من منتصف الملعب ليفتقد الشوط فرص التسجيل للفريقين.

وفى باقى المباريات، تقدم توتنهام على نوريتش سيتى 2/0، ومانشستر سيتى يتفوق بثلاثية نظيفة على سندرلاند وسوانسى سيتى يتقدم على وست بروميتش ألبيون 1/0، وتشيلسى يتعادل مع واتفورد 1/1، بينما وستهام يونايتد على استون فيلا 1/0، فيما تعادل بورنموث سلبياً مع كريستال بالاس.

وتتميز بطولات إنجلترا بإقامة المباريات فى اليوم التالى للكريسماس بما يسمى "بوكسينج داى".

ما هو معنى "Boxing Day"؟، البوكسينج داى هو تقليد فى الدورى الإنجليزى تقام فيه المباريات فى اليوم التالى للكريسماس، الذى يوافق 25 ديسمبر، حيث تلعب المباريات ويتم وضع صناديق لجمع التبرعات من الجماهير خارج الملاعب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة