بالفيديو.. الحكم يحرم الحدود من ركلة جزاء أمام الطلائع

السبت، 26 ديسمبر 2015 09:15 م
بالفيديو.. الحكم يحرم الحدود من ركلة جزاء أمام الطلائع الحكم وليد عبد العزيز
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حكم الدرجة الأولى وليد عبد العزيز اغفل ركلة جزاء لحرس الحدود خلال إدارته لقاء المواجهة العسكرية بين الحرس والطلائع الذى اقيم مساء اليوم السبت باستاد المكس فى اطار منافسات الجولة العاشرة من الدورى الممتاز وانتهت بفوز الطلائع بهدف نظيف.


الحكم حاول السيطرة على المباراة من البداية فتدخل بالصافرة كثيرا واحتسب العديد من الأخطاء التى تؤثر على سرعة المباراة حتى أنه احتسب 44 خطا على الفريقين خلال المباراة وكان يجب على الحكم يشير باستمرار اللعب وإتاحة الفرصة وان يسمح بشى من الالتحام بين اللاعبين على الكرة دون إيذاء أو إهمال ولكن حرصه على المباراة جعله يحتسب أخطاء كثيرة لا تستحق اطلاق الصافرة وليد عبد العزيز لدية امكانيات فنية افضل كثيرا من ادائة اليوم.

تعرض الحكم لاختبار حقيقى داخل منطقة الجزاء لم يكن موفقا فى اتخاذ القرار المناسب عندما لعب باهمال مدافع الطلائع محمد حمدى مع مهاجم الحدود فى الدقيقة 89 من عمر المباراة ولم يحتسب ركلة جزاء واشار باستمرار اللعب من خلال زاوية رؤية خاطئة.

اشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 6 مناسبات لثلاثى الحدود احمد رمضان، محمد فاروق، عمر عثمان فى الدقائق 7،75،89 كما انذر ثلاثى الطلائع احمد عيد عبد الملك، محمود رزق، محمد اشرف فى الدقائق 71،75،91.

المساعدان هشام الدسوقى وسيد حسن اشار على 11 حالات تسلل خلال اللقاء فى الوقت الذى سمحا باستمرار اللعب فى متابعة جيدة فى الوقت الذى اشار سيد حسن على 3 حالات تسلل فى توقيت خاطئ.
الحكم الرابع عمرو عبد الفتاح بذل جهدا للسيطرة على المنطقة الفنية التى شهدت اعتراضات من الجهاز الفنى للحدود.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة