بالفيديو والصور.. التريللر الثانى لـ"Deadpool" و"جاكمان" يداعب "رينولدز"

السبت، 26 ديسمبر 2015 06:06 م
بالفيديو والصور.. التريللر الثانى لـ"Deadpool" و"جاكمان" يداعب "رينولدز" فيلم Deadpool
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شركة "20th Century Fox" المنتجة لفيلم "Deadpool" التريللر الثانى للفيلم عبر قناتها على موقع يوتيوب، حيث حقق التريلر 815,822 مشاهدة فى 24 ساعة فقط، وذلك تمهيدًا لطرحه فى دور العرض السينمائيه فبراير المقبل.


اليوم السابع -12 -2015
وقام نجم هوليوود هيو جاكمان بعمل تغريدة مازحة حول الفيلم على صفحته الخاصة على تويتر، حيث داعب النجم ريان رينولدز بأن شخصيته الجديدة لن يستطيع تحدى شخصية "Wolverine"، وكان موقع "Mirror" البريطانى قد نشر فيديو للفنان ريان رينولدز وهو يمازح جاكمان ويتحداه بأنه سوف يسرق منه لقب أكثر الرجال إثارة فى العالم هذا العام مع مجلة People.


اليوم السابع -12 -2015
الفيلم من بطولة آبيلوم وآندريه نيميك، وبطولة ريان رينولدز، مورينا بكارين، جينا كرانو، ايد سكرين، تيلور هاكسون، ومن تأليف ريت رييس وباول ويرنيك، وإخراج تيم ميلر، ويعرض فيلم "Deadpool" فى 12 فبراير عام 2016.


اليوم السابع -12 -2015
وتدور أحداث الفيلم حول وايد ويلسون (ريان رينولدز) الذى كان يعمل فى السابق فى القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ومنح لنفسه اسم (ديدبول) بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، يخرج (ديدبول) بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.




موضوعات متعلقة..


- ريان رينولدز يصدم جمهوره بصورة من كواليس فيلم "Deadpool"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة