القدر انتقم لهم فى 2015.. صلاح وجماهير الزمالك وأنشيلوتى

الأحد، 27 ديسمبر 2015 06:04 ص
القدر انتقم لهم فى 2015.. صلاح وجماهير الزمالك وأنشيلوتى مؤمن زكريا
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القدر انتقم لبعض الأشخاص فى عام 2015، بخسارة فريق أو إقالة مدرب كانت له علاقة سيئة مع اللاعبين الراحيلن.. ونستعرض فى التقرير التالى من حصاد "اليوم السابع" لعام 2015 من انتقم له القدر بسنة شهدت العديد من المفاجآت..

كاسياس وأنشيلوتى من بيريز


رحل كارلو أنشيلوتى عن ريال مدريد بقرار من المتعجرف فلورنيتنو بيريز، رئيس النادى بالرغم من تمسك اللاعبين والجماهير الملكية بالإيطالى.

وانتقم القدر من بيريز بمستوى مخيب لفريق الملكى مع خليفته رافاييل بينيتيز، والعديد من المشاكل يشهدها البلانكوس تحت قيادة مدرب نابولى السابق، وابتعاده عن المنافسة على لقب الليجا، ورحيله عن المرينجى من الوارد حدوثه بأى وقت.

بجانب أنشيلوتى يوجد أسطورة انتقم القدر لها هو إيكر كاسياس الذى فرض فيه بيريز لمصلحة بورتو البرتغالى بصيف الماضى، بالرغم من عدم رغبته بالرحيل عن البلانكوس.

جماهير الزمالك من مؤمن زكريا


مؤمن زكريا رحل عن الزمالك بدون سابق مقدمات للغريم الأهلى، ناديه الأصلى الذى تربى فيه بسبب رغبته بالفوز بالألقاب، كما صرح عقب انتقاله لشياطين الحمر.

وعاقبه القدر بفوز الزمالك بلقب الدورى بعد غياب 10 سنوات وكأس مصر، مقابل لقب وحيد لزكريا رفقة الشياطين الحمر وهو السوبر المصرى.

صلاح من مورينيو


رحل جوزيه مورينيو عن تدريب تشيلسى لتراجع مستوى حامل لقب البريمير ليج بطريقة مهينة، بالرغم من تمديد البرتغالى لعقده بداية الموسم الجارى حتى 2019.

وانتقم القدر لمحمد صلاح الذى لم يحصل على فرصة حقيقية مع مورينيو فى البلوز ليتألق رفقة فيورنتينا الإيطالى، ما دفع ذئاب روما لخطفه من الفيولا.

وليس وحده صلاح من الشامتين برحيل مورينيو عن تشيلسى بل يوجد العديد من الأشخاص، أمثال إيفا كانيرو طبيبة الفريق السابقة، واللاعبون كيفين دى بروين وفيلبى لويس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة