المصريون يحتلون صفحة أرسنال بعد نشر صورة الننى.."شيلوا أوزيل..ونزلو الننى"

الأحد، 27 ديسمبر 2015 09:07 م
المصريون يحتلون صفحة أرسنال بعد نشر صورة الننى.."شيلوا أوزيل..ونزلو الننى" محمد الننى
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتل المصريون الصفحة الرسمية لنادى أرسنال الإنجليزى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد نشرها صورة لنجم المنتخب المصرى المحترف ضمن صفوف نادى بازل السويسرى، محمد الننى، تمهيدا للتعاقد معه، إذ سيطر المصريون على الصفحة سيطرة كاملة أخفت معها أية تعليقات باللغة الإنجليزية لعشاق الأرسنال الأصليون.

"طلع أوزيل ونزل الننى".. تعليق حاز على ما يقرب من الألفين ونصف إعجاب أسفل صورة الننى فى صفحة الأرسنال، فى ظاهرة متكررة لما فعله المصريون مع محمد صلاح حينما انتقل لنادى تشيلسى ونادى روما، كما أضاف معلق آخر ساخراً "محمد الننى ثانى أفضل لاعب فى العالم بعد محمد صلاح"، وهو التعليق الذى قارب على تحقيق ألفى إعجاب.

تحولت تعليقات المصريين على صفحة أرسنال إلى ما أسماه البعض "سوق الجمعة"، فكل شىء مباح، وكل التعليقات، الساخرة منها والجادة حاضرة، فيكفى أن ننظر لتعليق قيل فيه "شاى سجاير حاجه ساقعة بيبس كروت شحن" والذى تخطى الألف ونصف إعجاب، فيما عبر تعليق آخر عن هذا الأمر بأن قال "ممكن يصرفوا نظر عن الصفقة لما يشوفوا سوق الجمعة ده".

فيما ظهر أحد تعليقات مشجعى فريق بازل السويسرى، النادى الذى يلعب له محمد الننى حالياً، بين موجة التعليقات المصرية، مشيداً بالننى، إذ قال نيكلاس زيمرمان "أنا من بازل، الننى لاعب جيد، لعبه ذكى ويجيد التصويب من مسافات بعيدة، ويسجل فى مباريات هامة، لكنه لابد أن يتميز بالشجاعة أكثر من ذلك فى التمرير".


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015


موضوعات متعلقة..


- الننى ثانيا فى ارتفاع القيمة التسويقية للاعبين بعد اقترابه من آرسنال

- محمد الننى.. كل الطرق تؤدى إلى آرسنال.. صحف إنجلترا تؤكد انضمام "الفرعون" لـ"مدفعجية لندن" خلال أيام.. وإعلام إيطاليا يبرز صفقة "قاهر فيورنتينا"

- محمد الننى يوقع لأرسنال الأربعاء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة