نائبة عن قائمة فى حب مصر بالفيوم: يجب أن يكون رئيس البرلمان بلا انتماء حزبى

الأحد، 27 ديسمبر 2015 12:47 م
نائبة عن قائمة فى حب مصر بالفيوم: يجب أن يكون رئيس البرلمان بلا انتماء حزبى النائبة نشوى حسين هاشم عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النائبة نشوى حسين هاشم، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بمحافظة الفيوم، إن هناك عدد من الصفات التى يجب أن تتوافر فى الشخص الذى سيشغل منصب رئيس مجلس النواب، على رأسها أن يكون قانونيا وملما بعدد من اللغات، ويكون شخصية إدارية على أعلى مستوى، ووجهة مشرفة لمصر، وأن يكون مستقلا وغير منتمٍ لأى حزب.

وأكدت عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بمحافظة الفيوم فى تصريحات لـ"اليوم السابع " أنها حتى الآن لم تجد من يصلح لتولى هذا المنصب وأنها تنتظر إصدار الرئيس عبد الفتاح السيسى قرارا بالمعيين فى المجلس لتحديد من يمكن تدعيمه لتولى رئاسة البرلمان.

وعن تقييمها لحكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء قالت نشوى هاشم، هناك وزراء بالحكومة يؤدون مهام عملهم على درجة عالية من الكفاءة، وإنها ستفصل فى استمرارها أو تغييرها بعد عرض برنامج الحكومة على مجلس النواب.

وعن اللجان التى سجلت بها فى مجلس النواب قالت عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنها سجلت بعدد من اللجان، منها لجنة الشئون التشريعية والدستورية بحكم دراستها وتخصصها، ولجنة الإدارة المحلية كرغبة ثانية بحكم أنها تعمل بالمحليات لـ 20 عاما.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة