نائبة فى الفيوم: سأعمل على تطوير المستشفيات ورفع رواتب الأطباء و المعلمين

الأحد، 27 ديسمبر 2015 11:02 ص
نائبة فى الفيوم: سأعمل على تطوير المستشفيات ورفع رواتب الأطباء و المعلمين النائبة ياسمين أبو طالب، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بمحافظة الفيوم
كتب : محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النائبة ياسمين أبو طالب، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بمحافظة الفيوم، إن أهم المشاكل الموجودة بمحافظة الفيوم هى مشكلة تدهور حال المستشفيات، وتابعت: "المستشفى العام فى طامية استقبلنى بالقطط و الكلاب داخل المبانى الخاصة بها، ولا وجود للأطباء بداخلها، هذا هو حال معظم المستشفيات بالمحافظة".

وأضافت ياسمين فى تصريحات لليوم السابع، أن ما شاهدته داخل المستشفيات الحكومية بالمحافظة، وجدته أيضا داخل مراكز الشباب، فالمبانى موجودة و لا وجود لأى نشاطات بداخلها، فيجب على مراكز الشباب أن تهتم بالشباب بدلا من جلوسهم على المقاهى، و معرفة ما يتميزون به وتطويره، واكتشاف المواهب الخاصة فيهم مثل التمثيل و الغناء.

وأشارت ياسمين إلى أن الصرف الصحى بالمحافظة من المشاكل الهامة ، فهناك العديد من المراكز بالمحافظة عائمة على الصرف الصحى .

وأكدت ياسمين على أنها تواصلت مع عدد من المسئولين بالمحافظة، لمحاولة التوصل إلى حلول للمشاكل التى تخص المحافظة، فمنهم رئيس الوحدة الصحية بالمحافظة ، والذى قال لها إن مشكلة عدم تواجد الأطباء بسبب قلة المرتبات وعدم وجود حوافز.

واستطردت ياسمين أنها ستعمل داخل مجلس النواب على تطوير قطاعات الصحة والتعليم و زيادة الراتب الخاص بالأطباء و المدرسين، حتى يصبحوا ملتزمين بأعمالهم.

عن المطلوب من النواب الجدد داخل المجلس فى الفترة القادمة ذكرت ياسمين أن المطلوب منهم الإخلاص لشعب مصر، وتقديم صورة مشرفة لهم، فالعالم كله ينتظر ذلك البرلمان، لأنه يأتى بعد ثورتين، و أربعة سنوات دون برلمان، وأن يكون لجميع النواب هدف واحد وهو العمل على حب مصر.

ولفتت إلى انها قامت بالتسجيل فى عدد من اللجان ومنها لجنة السياحة كرغبة أولى، لأن المناطق السياحية بمصر لو اتطورت فستعود على مصر بالموارد المالية وتوفير العملة الصعبة، و لجنة الشباب كرغبة ثانية، أما الرغبة الثالثه فهى لجنة الشئون الخارجية.

وعن تقيمها لحكومة المهندس شريف إسماعيل قالت إنها لم تحصل على المقعد منذ فترة كافية، حتى تستطيع أن تحكم عليها و على آدائها، وإذا طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام مجلس النواب لطرح الثقة فيها مرة أخرى فسوف اعطيها فرصة أخرى.

ووعدت ياسمين، أهل محافظة الفيوم بأنها ستعمل على حل المشاكل التى تواجه المحافظة من الصرف الصحى و الصحة وتطوير المستشفيات و المنظومة التعليمية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة