على هامش زيارته..

وزير الخارجية يلتقى وفد الدبلوماسية الشعبية المصرى فى الخرطوم

الأحد، 27 ديسمبر 2015 10:03 ص
وزير الخارجية يلتقى وفد الدبلوماسية الشعبية المصرى فى الخرطوم سامح شكرى وزير الخارجية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن سامح شكرى التقى خلال زيارته الحالية للخرطوم بكل من النائبين بالبرلمان محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق وحاتم بشات، ممثلين عن وفد الدبلوماسية الشعبية المصرى الذى يزور السودان حاليا.

وأشار المتحدث باسم الخارجية، إلى أن الوزير شكرى قدم خلال اللقاء الشكر لمبادرة وفد الدبلوماسية الشعبية بزيارة السودان للتأكيد على عمق وخصوصية العلاقات بين البلدين، وعلى حرص الشعب المصرى بكافة فئاته على تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية فى كافة المجالات بما يحقق مصالح شعبى وادى النيل. كما أكد وزير الخارجية على أن جهود الدبلوماسية الشعبية تأتى مكملة للجهود التى تقوم بها الدبلوماسية الرسمية وتفتح آفاق جديدة لتعزيز الروابط وتحقيق المصالح المشتركة.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن وزير الخارجية استمع لتقييم ممثلى وفد الدبلوماسية الشعبية لنتائج اللقاءات التى أجراها الوفد مع المسئولين السودانيين وقادة الفكر والرأى والتجمعات المختلفة فى السودان، والتى جاءت فى مجملها لتؤكد التزام دولة السودان الشقيقة، حكومة وشعبا، بدعم العلاقات مع مصر انطلاقا من وحدة المصير والهدف بين شعبى وادى النيل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة