بالتعاون مع المركز الثقافى البريطانى..

الرواق الأزهرى يقيم ورشة عمل لمحاضري اللغة الإنجليزية بالجامع الأزهر

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 03:41 م
الرواق الأزهرى يقيم ورشة عمل لمحاضري اللغة الإنجليزية بالجامع الأزهر جانب من ورشة العمل الأولى لمدربى اللغة الإنجليزية بمركز تعليم اللغات بجامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت صباح اليوم الاثنين ورشة العمل الأولى لمدربي اللغة الإنجليزية بمركز تعليم اللغات بجامعة الأزهر.

تأتي تلك الفاعلية في ضوء الاجراءات التحضيرية لانطلاق البرنامج التدريبي للنخبة الدينية من الأئمة والوعاظ وأساتذة جامعة الأزهر .

وقال الدكتور محمد مهنا المشرف العام على الرواق الأزهري ، إن هؤلاء المدربين يقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة في نقل الخبرات التي سوف يكتسبونها من الورشة التدريبية إلى المتدربين الآخرين.

وأضاف مهنا ، أن الرواق يسعى إلى تنمية الفرد الأزهرى فى أى موقع ليكون خير سفير لرسالة الأزهر الوسطية المستنيرة، وهو ما يجعله يولى اهتماما كبيرا بالدورات التدريبية في مختلف المجالات التي تخدم الأزهريين وغيرهم بمختلف المواقع.

ومن المقرر أن تبدأ فعلياً فعاليات البرنامج التدريبي الاثنين المقبل بالتعاون مع الإدارة العامة للتنظيم والإدارة الذي يتضمن بجانب اللغة الإنجليزية، علوم الإعلام ومهارات الاتصال ، والتنمية البشرية ، والاستخدامات الحديثة للكمبيوتر وبرامجه المهمة.

جدير بالذكر أن الورشة أدارتها المُحاضِرة الإنجليزية "روز إلييت" من المركز الثقافي البريطاني وتأتي ضمن بروتوكول التعاون الموقع بين الأزهر الشريف والمركز.

ومن المعروف، أن الجامع الأهر من خلال أروقته المتنوعة يشهد مجموعة من البرامج علي المستوي الدعوي والثقافي والتعليمي والإعلامي ضمن خطة منهجية تستهدف زيادة الدور الفاعل للجامع الأزهر في عقول ووجدان وواقع المسلمين، وهو الدور الذى عُرف به الأزهر عبر تاريخه الطويل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة