ذيع موهبتك ..كشك للمواهب بيلف مصر ويعيشك جواه بكاميرا 360 درجة

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 09:00 ص
ذيع موهبتك ..كشك للمواهب بيلف مصر ويعيشك جواه بكاميرا 360 درجة ذيع موهبتك
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اتفرج كأنك وسط الجمهور"..شعار رفعه برنامج "ذيع موهبتك"، وهو برنامج اكتشاف المواهب الذى بدأ كفكرة عادية للتعبير عن الرأى من خلال كشك "ذيع أنت"، الذى يقوم بالتجول فى أنحاء مصر من القاهرة للأقصر وأسوان، حيث استخدم البرنامج تقنية جديدة وهى التصوير بكاميرا 360 درجة، وبذلك يصبح أول برنامج فى مصر والشرق الأوسط يستخدم هذه التقنية فى التصوير.
وهذه التقنية تجعل المتفرج يشاهد الفيديو كأنه جزء منه، ويتحكم فيما يراه على الشاشة، فإذا قمت بلف الكاميرا جهة اليمين تشاهد كل الأشياء الموجودة على الجانب الأيمن، وإذا قمت بلفها للخلف ترى الفريق الذى يقوم بالتصوير والإخراج، وكذلك ترى الأشياء التى تحدث على الجانب الأيسر.
يقول شريف حسنى، مؤسس برنامج "ذيع موهبتك" وصاحب فكرة كشك "ذيع أنت"، ل"اليوم السابع" أن ذيع موهبتك أول برنامج شبابى يستخدم تقنية التصوير بكاميرا 360 درجة فى مصر والشرق الأوسط، وهو ما يمكن المشاهد فى التحكم بكل ما يراه على الشاشة، مضيفاً أنهم سوف يستخدمون هذه التقنية فى تصوير كل الفيديوهات الخاصة بالبرنامج.
ويشير إلى أن الهدف من استخدام هذه التقنية جعل المشاهد يعيش داخل برنامج اكتشاف المواهب وبتفاعل أكثر مع المكان، فيرى المذيع أحمد الجارحى، أو يمكنه لف الكاميرا لرؤية فريق التصوير او يلف الكاميرا ليشاهد أى مكان يريده، مضيفاً أن رؤية الفيديوهات بهذه التقنية يكون بجودة أفضل عبر الهاتف المحمول.
ويؤكد أن فكرة كشك "ذيع أنت" بدأت منذ 4 سنوات من خلال فكرة بسيطة هدفها ظهور المصريين على شاشة التلفزيون، وأن المواطن يصبح المذيع والمخرج والمعد، وهو ما تحقق بعمل ستوديو على شكل كشك متنقل يقوم باللف فى كل أنحاء مصر لنقل صوت الناس فى كل مكان، ومن هنا ظهرت فكرة "ذيع موهبتك" وهو كشك يلف أنحاء مصر من الوجه البحرى للوجه القبلى وينقل مواهب كل المحافظات وتنشر هذه الفيديوهات على موقع اليوتيوب وعبر موقع "ذيع موهبتك".
ويضيف أنهم قدموا مواهب غنائية على مدار موسمين لبرنامج ذيع موهبتك، موضحاً أنه بعد إنتهاء المرحلة الثالثة سيتم عمل مسابقة كبرى لاختيار أفضل موهبة يختارها الجمهور.

كشك ذيع موهبتك -اليوم السابع -12 -2015
كشك ذيع موهبتك


ذيع موهبتك مع أحمد الجارحى -اليوم السابع -12 -2015
ذيع موهبتك مع أحمد الجارحى


شكل الكشك -اليوم السابع -12 -2015
شكل الكشك


أحمد الجارحى مقدم برنامج
أحمد الجارحى مقدم برنامج "ذيع موهبتك"


مواهب فنية -اليوم السابع -12 -2015
مواهب فنية


مواهب متنوعة  -اليوم السابع -12 -2015
مواهب متنوعة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة