محافظ أسيوط لرؤساء المراكز والاحياء: كل منكم قائد فى مكانه

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 11:26 ص
محافظ أسيوط لرؤساء المراكز والاحياء: كل منكم قائد فى مكانه ياسر الدسوقى محافظ اسيوط
اسيوط: ضحا صالح وهيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط رؤساء المراكز والأحياء بوضع خطط زمنية ومعدلات تنفيذ لكافة المشروعات العالقة والمتوقفة ولشكاوى المواطنين، لافتاً إلى أهمية العمل على حل هذه المشكلات وتذليل العقبات أمام المواطن.

جاء ذلك خلال لقاءه الأول برؤساء مراكز وأحياء أسيوط عقب تجديد تجديد الثقة بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة.

وقال محافظ أسيوط، إن المسئول يجب أن يؤدي في المكان الذي يعمل فيه، ولابد أن تكون قناعته هي أن يعمل لصالح خدمة بلاده وليس مجرد تولي المنصب، لافتاً إلى أن التغيير سنة الحياة وذلك يلزمنا أن نكون على قدر المسئولية في أي مكان يتطلب منا العمل فيه.

وأضاف المحافظ فى بيان، أنه جاء إلى أسيوط لتكملة مسيرة محافظين سابقين متمنياً ممن يأتي بعده أن يكمل مسيرة خدمة شعب أسيوط وقضاء متطلباته واحتياجاته.

وقال ياسر الدسوقي لرؤساء المركز والاحياء " كل منكم قائد في مكانه" يجب عليه أن يعمل يوميا على تحسين وتجويد أداؤه منوها عن أنه لديهم ما هو أفضل لتقديمه للمواطنين، وشدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالعمل في ملفات إزالة الاشغالات وتفعيل منظومة النظافة في القرى والمراكز وتنظيم مواقف السيارات ووضع خطط لرصف الشوارع وتسوية الطرق والاستخدام الامثل لمعدات الرصف وعمل حصر بأراضي أملاك الدولة لتسهيل معرفة الاحتياجات الخاصة بالمشروعات العامة وتوفيرها عن طريق بناء قاعدة معلومات يمكننا الرجوع إليها وقت الحاجة.

وطالب الدسوقي بعمل حصر للباعة الجائلين في كافة الاماكن المزدحمة والميادين بمراكز وأحياء أسيوط والتي تعاني من تواجدهم مع حصر هذه الأماكن، ودراسة البدائل الممقترحة لتوفيرها لهم كسوق بديل حفاظا على أرزاقهم وتأميناً لحقوق المواطنين.

وأكد اللواء ماجد عبد الكريم دعم المهندس ياسر الدسوقي لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأها بمحافظة أسيوط مطالباً مسئولي الاجهزة التنفيذية بالعمل الجاد والتسيق لخدمة المواطن الاسيوطي.

وفى سياق آخر، قال بدرى محمد بدري رئيس مركز ومدينة القوصية، أنه تم رفع 1755 طن قمامة من مدينة القوصية والوحدات المحلية القروية التابعة، حيث تم رفع 1020 طن بمدينة القوصية و250 طن بقرية مير و210 طن بالمنشأة الكبرى، و160 طن بقرية فزارة و115 طن بقرية بنى قرة، موضحاً أنه يتم نقل القمامة إلى مصنع تدوير القمامة بالجبل الغربى تجاه قرية المنشاة الكبرى لفرزها والإستفادة منها وباقى المخلفات الصلبة يتم نقلها إلى المقلب العمومى المخصص لها بالجبل الغربى تجاه قرية مير.

وأضاف بدرى، أن إدارة شئون البيئة بالمركز تمر بشكل يومى على شوارع المدينة لمتابعة أعمال النظافة، وتحرير محاضر للمخالفين، حيث تم تحرير 8 محاضر بيئة طبقا للقانون 4 لسنة 1994م كما تم تحرير 20 محضر نظافة.

وأشار رئيس المركز إلى أنه تم تنفيذ 53 إزالة فورية لحالات تعدى على أراضى زراعية بمركز القوصية، وإزالة حالة تعدى واحدة على أراضى أملاك دولة، كما تم تنفيذ 11 قرار إزالة تنظيم ومحضر أملاك دولة بقرية المنشاة الكبرى وتحرير 30 محضر مخالفة مباني و24 محضر إشغال طريق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة