مانشستر يونايتد 2015 = 0

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 07:00 ص
مانشستر يونايتد 2015 = 0 رونى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى مانشستر يونايتد عام 2015 بطريقة سيئة للغاية، نتائج سلبية فى الدورى الإنجليزى أدت إلى ابتعاده عن المربع الذهبى، توديع دورى أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، خرج من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام ميدلسبرة الذى ينافس فى الدرجة الأولى، وما زال التراجع مستمرًا.

250 مليون إسترلينى مع فان جال


تولى لويس فان جال مسئولية تدريب مانشستر يونايتد فى صيف 2014 عقب احتلال المركز الثالث مع منتخب هولندا فى كأس العالم بالبرازيل، ومنذ تعيينه أنفق 250 مليون جنيه إسترلينى لتدعيم صفوف الفريق ومن بينهم أغلى صفقة فى تاريخ الدورى الإنجليزى عندما تعاقد مع أنخيل دى ماريا من ريال مدريد لكن كل الصفقات لم تقدم أى إضافة للشياطين الحمر.

تراجع كبير فى الدورى


أنهى مانشستر يونايتد العريق صاحب الرقم القياسى فى التتويج بالدورى "20 مرة" الموسم الماضى فى المركز الرابع بفارق 17 نقطة عن تشيلسى البطل، وتأهل لملحق دورى أبطال أوروبا بعد غياب عام عن المشاركة، وفى النصف الأول من الموسم الجارى، خرج من المربع الذهبى نتيجة النتائج السلبية مع فان جال.

دورى أبطال أوروبا


غاب عن نسخة 2014/2015 بعد احتلال المركز السابع فى الدورى الإنجليزى، وفى نسخة 2015/2016، ودع البطولة بطريقة مشينة بعد احتلال المركز الثالث خلف فولفسبورج الألمانى وأيندهوفن الهولندى.

كأس رابطة المحترفين


فى موسم 2014/2015 ودع البطولة من الدور الثانى بفضيحة أمام ميلتون كينيس دونس بعدما خسر 4/0، وفى الموسم الجارى ودع أيضًا من الدور الرابع أمام ميدلسبرة.

كأس الاتحاد الإنجليزى


خرج أمام أرسنال فى الموسم الماضى، وما زال متواجدًا بالبطولة هذا الموسم وينتظر شيفيلد يونايتد فى الدور الثالث يوم 9 يناير المقبل.

هداف العام يسجل 8 مرات فقط


خوان ماتا هو أكثر لاعب سجل أهدافًا لمانشستر يونايتد فى 2015، لكنه لم يصل إلى 10 أهداف، اكتفى بثمانية فقط على مدار السنة، فى ظل تراجع أداء كل نجوم الفريق وعلى رأسهم واين رونى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة