ننشر فيديو لقاء محافظ الفيوم بأسرة التوائم الثلاثة

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 03:37 م
ننشر فيديو لقاء محافظ الفيوم بأسرة التوائم الثلاثة لقاء محافظ الفيوم بأسرة التوائم الثلاثة
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، بمكتبه أسرة سيدة ولدت ثلاث توائم، وقرر تحمل المحافظة كافة المصروفات المستحقة عن الأطفال الثلاثة للحضّانات الخاصة، وهو ما استقبلته الأسرة بحالة من السعادة وقررت إطلاق إسم أحد الأبناء على اسم المحافظ.

وأصدر المحافظ تكليفات لوكيل وزارة الصحة، بضرورة توفير الرعاية الطبية اللازمة مع المتابعة المستمرة لحالتهم الصحية حتى اكتمال النمو وخروجهم من الحضّانات، وكذلك توفير حصة ألبان مدعمة بصفة دائمة للأطفال الثلاثة.

وتقدمت أسرة الثلاث توائم بخالص الشكر والتقدير للمستشار وائل مكرم لدعمه الكامل وتواصله المستمر معهم وقيامه بتذليل كافة العقبات، التى واجهتهم وتوفير كافة الاحتياجات وتدبير أماكن بحضانات المستشفيات الحكومية لاستقبال الأطفال الثلاثة.

كما قررت الأسرة تسمية أحد التوائم باسم وائل على اسم محافظ الفيوم امتناناً من الأسرة لوقوف المحافظ وتلاحمه معهم خلال المشكلة.

كانت السيدة إسلام عزام عبد الحكيم، وضعت ثلاثة أطفال توائم ناقصى النمو، وهى من الأسر البسيطة التى لا تستطيع تحمل مصاريف الحضّانات الخاصة التى يتلقى أطفالها الرعاية بها، على الفور قرر المحافظ تحمل المحافظة كافة مصروفات الحضّانات الخاصة، ونقل الأطفال إلى حضّانات حكومية، وبالفعل تم تدبير أماكن للتوائم الثلاثة بحضّانات المستشفيات الحكومية، حيث تم نقل أحد الأطفال إلى حضانة مستشفى الفيوم العام، ونقل الطفل الثانى إلى مستشفى طامية المركزى فى سيارة إسعاف مجهزة، واليوم تم توفير مكان للطفل الثالث بمستشفى طامية المركزى وتم نقله فى سيارة إسعاف مجهزة أيضاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة