الأسيوطى يفسخ تعاقده مع أبو العينين شحاتة بالتراضى

الخميس، 03 ديسمبر 2015 04:12 م
الأسيوطى يفسخ تعاقده مع أبو العينين شحاتة بالتراضى فريق الاسيوطى
المنيا - خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة الأسيوطى سبورت، برئاسة محمود الأسيوطى، فسخ تعاقده مع أبو العينين شحاتة المدير الفنى للفريق، عقب الخسارة بالأمس من الواسطى 2/1 وتراجع الفريق فى ترتيب المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى.

وأكد وائل حبيب المشرف العام على الكرة بالأسيوطى أنه تم إنهاء التعاقد بالتراضى مع أبو العينين شحاتة وجهازه المعاون بسبب حالة عدم التوفيق التى لازمت الفريق خلال المباريات الثلاثة الماضية بعد الخسارة من المنيا والواسطى بالممتاز "ب" والخروج من كأس مصر على يد تليفونات بنى سويف .

وأوضح حبيب أن مجلس الإدارة قدم الشكر لأبوالعينين شحاتة وجهازه المعاون على المجهود الذى قدموه خلال الفترة الماضية وتكوين فريق قوى ولكن سوء التوفيق فى المباريات الأخيرة أدى لفسخ التعاقد مع الجهاز الفنى بالتراضى.

وأشار حبيب أنه سيتم حسم تشكيل الجهاز الفنى الجديد وتعيين مدير فنى خلفا لشحاتة السبت المقبل لإكمال المسيرة مع الفريق فى باقى مباريات الممتاز "ب"، مشيرا أن المشوار مازال طويلا بالممتاز "ب" ولم نفقد فرصة المنافسة على الصعود للترقى.

كانت إدارة الأسيوطى سبورت قد تعاقدت مع أبو العينين شحاتة بداية الموسم الحالى والذى خاض الفريق فيه 6 مباريات بالممتاز "ب" حقق الفوز فى 4 مباريات وخسر لقاءين بالإضافة للخروج من كأس مصر من الدور التمهيدى الثالث لكأس مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة