بالصور.. طلعت السويدى بعد استخراج كارنيه البرلمان: سياسيات الحزب الوطنى لن تعود

الخميس، 03 ديسمبر 2015 04:53 م
بالصور.. طلعت السويدى بعد استخراج كارنيه البرلمان: سياسيات الحزب الوطنى لن تعود طلعت السويدى
كتب نورا فخرى - حازم ماهر - تصوير – حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى، منذ قليل، النائب الوفدى طلعت السويدى، عضو مجلس النواب عن دائرة ديرب نجم بمحافظة الشرقية من إجراءات استخراج كارنية العضوية.
اليوم السابع -12 -2015

وقال السويدى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه مع تعديل بعض مواد الدستور، لأن لجنة الخمسين التى أعدت دستور 2014، تختلف عن المجلس التشريعى المنتخب، لافتاً إلى أنه سيكون بالتأكيد هناك تعديلات فى المواد الخاصة بصلاحيات رئيس الجمهورية، إذ أن هناك بعض الأمور التى يجب أن يكون للرئيس السلطة فيها.
اليوم السابع -12 -2015

وحول إنضمام حزب الوفد لتكتل "دعم الدولة المصرية" الذى تسعى قائمة "فى حب مصر" لتشكيلة تحت قبة المجلس، قال إن الحزب لم يحسم موقفه بعد بشأن الإنضمام للتكتل من عدمة، وأن كان هناك تنسيق انتخابى سابق يتعلق بخوض عدد من أعضاء الحزب على قائمة فى حب مصر، قائلاً" على أى حال لا نمانع الانضمام إلى أى ائتلاف طالما يحقق ذلك المصلحة العامة للبلاد".
اليوم السابع -12 -2015

وشدد السويدى على أن سياسة نظام الحزب الوطنى لن تعود مرة أخرى، مشيراً إلى أن تشكيل أى تكتل تحت قبة مجلس النواب سيكون هدفة المصلحة العامة، قائلا:"مفيش معارضة لأنها هتعارض على مين، وبالنسبة لأداء الحكومة فسنرى، لو فيه تقصير هنعارض".
ولفت السويدى إلى أهمية النظر إلى القوانين الخاصة بالأمن والتعليم، والبنية التحتية، لإن التركيز عليها من شأنه فتح مجالاً واسعاً للاستثمارات، بجانب تقليل البيروقراطية وإجراءات فتح الشركات والسجل التجارى.
اليوم السابع -12 -2015

وحول سبب استخراجة كارنية عضويه مجلس النواب قبل ميعاد لجان استقبال النواب، أوضح أنه حضر للانتهاء من إجراءات استخراج كارنيه العضوية بعدما انتهى من أعماله، والاحتفالات المقامة لفوزه وأنه جاء لاستخراج الكارنية قبل الازدحام.
اليوم السابع -12 -2015

وحول الدعوات الخاصة بالتظاهر يوم 25 يناير القادم، أوضح السويدى أنه ضد التظاهر خلال الفترة الحالية، خاصة أن البلاد فى حاجة للاستقرار.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة