بيان للجامعة الإلكترونية : سنتخذ الإجراءات القانونية ضد من يبث الشائعات

الخميس، 03 ديسمبر 2015 03:00 م
بيان للجامعة الإلكترونية : سنتخذ الإجراءات القانونية ضد من يبث الشائعات الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى، فى بيان رسمى لها : "تداولت بعض وسائل الإعلام فى الأيام الأخيرة تصريحات منسوبة لبعض المسؤولين تتضمن أقوالاً مغلوطة، وادعاءاتٍ داحضة، وإشاعاتٍ لا أساس لها من الصحة، ونقول قد سمعنا، ولو نشاء لرددنا، ولو رددنا لأوجعنا، ولكنّا قد آثرنا ألا ننساق إلى المهاترات، ورأينا أن تطرق الجامعة أبواب العدالة للحفاظ على حقها الواضح كالشمس فى كبد السماء".

وأضافت الجامعة، فى بيانها، أنه، كان من بين قرارات مجلس الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى
فى جلسته المنعقدة هذا الأسبوع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من يبث حملات الافتراء والتطاول على سمعة الجامعة، والجامعة على ثقةٍ فى الله تعالى أن الحقوق لا تضيع، وأن عين العدالة يقظة، وأن إنجازات الجامعة مستمرة، وأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

وكان الدكتور عبد الوهاب الغندور المشرف على صندوق تطوير التعليم، كشف لـ"اليوم السابع"، أن الصندوق يطالب الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى، بكشف حساب للمبالغ التى تم صرفها من قبل الصندوق على الجامعة.
وأضاف المشرف، على صندوق تطوير التعليم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المبالغ منها 66.5 مليون خصصت للتعاقدات مع الجهات الأجنبية والشركات، منها 25 مليون قبل صدور القرار الجمهورى بإنشائها و41 مليون ونصف المليون بعد صدور القرار، إضافة إلى 63 مليون أخرى للتجهيزات والتأسيسات الخاصة بالجامعة.
وأوضح "الغندور"، أن الجامعة كان فى بدايتها تابعة للصندوق واستقلت، قائلاً: "الجامعة حاليًا ليس لها صاحب، ومينفعش تسأل التعليم العالى ميكونش عارف حاجة عنها وأيضًا الصندوق"، كما أن موقف الجامعة حاليًا أنها كيان يعمل خارج المنظومة ونسعى لدمجها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة