13 يناير .. الحكم فى استئناف نقيب الفلاحين "المزيف"على حبسه سنة

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 02:19 م
13 يناير .. الحكم فى استئناف نقيب الفلاحين "المزيف"على حبسه سنة محكمة عابدين - صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حجزت محكمة جنح مستأنف عابدين،اليوم ،جلسة 13 يناير المقبل للحكم فى الاستناف المقدم من محمد الدبش نقيب الفلاحين "المزيف" على حبسه سنة بتهمه التزوير.

كانت محكمة جنح مستأنف عابدين، أجلت نظر استئناف محمد الدبش،على حبسه سنة مع الشغل لاتهامه بالنصب على المواطنين بزعم تخصيص أراضى استصلاح لهم،واستيلائه منهم 5 ملايين جنيه في القضية رقم 11515 لسنة 2015 الى جلسة اليوم للاطلاع.

بدأت الواقعة بورود معلومات إلى اللواء طارق الأعصر، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بوقوع العديد من المواطنين ضحايا نصب واحتيال من قبل شخص زعم أنه نقيب الفلاحين، ويستطيع تخصيص قطع أراضٍ لهم من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية وبالفحص تبين أن المتهم هو محمد الدبش، والذى كان عضواً احتياطياً بلجنة الخمسين لوضع الدستور .

كشفت التحريات أن المتهم استغل ظهوره المستمر بالعديد من القنوات الفضائية، وأنشأ كيان وهمى باسم "النقابة العامة للفلاحين المصريين" على خلاف الحقيقة وأعلن تخصيص 5 آلاف فدان للاستصلاح بطريق القاهرة - أسيوط الغربى للنقابة الوهمية من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة