بالصور 10 أماكن فى مصر لازم تتصور فيها سيلفى..أهمها برج القاهرة

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 02:00 ص
بالصور 10 أماكن فى مصر لازم تتصور فيها سيلفى..أهمها برج القاهرة سيلفى مع الجمل
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت صور السيلفى فى الفترة الأخيرة بشكل كبير، فأصبحنا نوثق كل ذكرى جميلة فى حياتنا بصورة السيلفى، ومصر من أكثر الدول التى تضم أماكن سياحية وأماكن عامة يجب أن تلتقط فيها صورة سيلفى، وفى هذا التقرير جمعنا أهم 10 أماكن فى مصر لازم تتصور فيهم سيلفى لتشجيع السياحة.

سيلفى الأهرامات -اليوم السابع -12 -2015
سيلفى الأهرامات


1- سيلفى الأهرامات، لا يوجد شيئاً يعبر عن تاريخ مصر وحضارتها أكثر من عظمة الأهرامات التى بناها المصريين القدماء، وهى من أكثر الأماكن التى يحرص السياح الأجانب على زيارتها، ويجب أن تلتقط صورة سيلفى مع الأهرامات، فهى من أجمل الصور التى سوف تلتقطها، ويمكن أن تلتقط صورة سيلفى أيضاً مع أبو الهول.

سيلفى الجمل -اليوم السابع -12 -2015
سيلفى الجمل


سيلفى مع الجمل -اليوم السابع -12 -2015
سيلفى مع الجمل


2- سيلفى الجمل، من صور السيلفى التى يجب أن تحرص على التقاطها عندما تذهب لزيارة أى مكان سياحى فى مصر، فهى من الصور التى تشجع السياحة لبلدك وفى نفس الوقت تظهر بشكل رائع ومميز.

رشدى  أباظة ولبنى عبد العزيز أعلى برج القاهرة -اليوم السابع -12 -2015
رشدى أباظة ولبنى عبد العزيز أعلى برج القاهرة


سيلفى برج القاهرة -اليوم السابع -12 -2015
سيلفى برج القاهرة


3- سيلفى برج القاهرة، لا تنسى التقاط صورة سيلفى لنفسك من أعلى برج القاهرة، وخلفك تظهر القاهرة بكل معالمها ومبانيها، وهى صورة مميزة وغير تقليدية.

سيلفى فى حديقة الأزهر -اليوم السابع -12 -2015
سيلفى فى حديقة الأزهر


4- سيلفى حديقة الأزهر، من الصور السيلفى التى يمكن أن تلتقطها لنفسك، سواء داخل حديقة الأزهر وخلفك الحدائق الغناء الجميلة أو تلتقط صورة من أعلى نقطة فى حديقة الأزهر وتظهر خلفك مقابر ومعالم القاهرة الإسلامية القديمة والآثار والمساجد المجاورة.

سيلفى فى حديقة الحيوانات -اليوم السابع -12 -2015
سيلفى فى حديقة الحيوانات


5- سيلفى فى حديقة الحيوانات، ما رأيك أن تلتقط صورة سيلفى مع النعامة الضخمة أو مع أى حيوان تفضله داخل حديقة حيوانات الجيزة وتخلد هذه الذكرى الجميلة بصورة سيلفى.

شاطئ الإسكندرية -اليوم السابع -12 -2015
شاطئ الإسكندرية


6- سيلفى شط اسكندرية، يجب أن تلتقط صورة سيلفى لك على شاطئ الإسكندرية لتوثق ذكرياتك فى المصيف مع العائلة أو مع الأصدقاء، فهى صورة لن تنساها طوال حياتك.

سيلفى فى الملاهى -اليوم السابع -12 -2015
سيلفى فى الملاهى


7- سيلفى الملاهى، يمكن أن تلتقط سيلفى لنفسك فى الملاهى سواء وأنت فى لعبة مرتفعة فى الهواء أو صورة مع أحد الأشخاص المتنكرين فى زى تنكرى للأطفال كصورة مختلفة وترفيهية.

سيلفى مركب فى النيل -اليوم السابع -12 -2015
سيلفى مركب فى النيل


8- سيلفى مركب فى النيل، يمكن أن تلتقط صورة سيلفى لنفسك وأنت تركب فلوكة فى النيل، باعتبارها من الرحلات المميزة التى يجب أن تحتفظ بذكرياتها بصورة سيلفى.

سيلفى فى شارع المعز -اليوم السابع -12 -2015
سيلفى فى شارع المعز


9- سيلفى فى شارع المعز وفى قهوة الفيشاوى، يجب أن تلتقط صورة سيلفى لنفسك فى شارع المعز لدين الله الفاطمى، والذى يظهر حضارة مصر الإسلامية وكذلك قهوة الفيشاوى.

سيلفى أعلى مئذنة جامع -اليوم السابع -12 -2015
سيلفى أعلى مئذنة جامع


10- سيلفى من أعلى مآذن مساجد القاهرة الإسلامية، يمكن أن تصعد لأعلى مئذنة أحد مساجد القاهرة الإسلامية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة