لكل عشاق الإثارة والمغامرة.. أبرز 7 روايات فى أدب الرعب 2015

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 09:07 ص
لكل عشاق الإثارة والمغامرة.. أبرز 7 روايات فى أدب الرعب 2015 رواية قارعوا الأجراس الأموات
كتبت مريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من محبى قراءة قصص الرعب، إليك هذه المجموعة التالية لأحدث إصدارات روايات الرعب لعام 2015،، والتى حقق البعض منها أعلى نسبة مبيعات فى تاريخ الرواية الأمريكية متربعًا على عرش أدب الرعب، بحسب ما نشرها موقع سينسن ليبريرى.

رواية على مدار الساعة The night clock book:



اليوم السابع -12 -2015
رواية "على مدار الساعة" لصاحبها ميلو بول Paul Melo التى نشرها فى 9 ديسمبر 2015، تعد واحدة من أحدث إصدارات روايات الرعب فى 2015.
الرواية مكونة من 256 صفحة، وتدور أحداثها حول دكتور فى مجال الصحة النفسية، يقوم مرضاه بالانتحار وقتل أنفسهم ما يتعبه ويؤرقه نفسيًا ليرى أحلام وكوابيس يوميًا فى المساء، ذاكراً أن التعامل مع حالات الانتحار كثيراً ما تكون مؤلمًا بالنسبة للعائلة والطبيب والمستشفى.

2ــرواية The hum:




اليوم السابع -12 -2015
رواية لبراون ديفيد Brown David التى نشرها فى 4 مايو 2015، تعد واحدة من أحدث إصدارات روايات الرعب 2015.
رواية مكونة من 293 صفحة، وتدور أحداثها فى المكسيك وكيف قد ارتفعت نسبة الفقر قليلاً عقب الأزمة المالية عام 2008، لكن سرعان ما تعود أحوال البلد إلى مسارها الطبيعى، بعد أن تكون خرجت الأشباح من مظالمها لتبدأ فى إبادة الناس وأكل الأطفال وتخريب البلد.

3ــرواية قارعوا الأجراس الأموات Dead ringers:




اليوم السابع -12 -2015
رواية "قارعوا الاجراس الأموات" لصاحبها كرستوفر جولدن Christopher Golden، التى نشرها فى 9 نوفمبر 2015، تدور حول سيدة تدعى "تيس دافلين" تنفصل عن زوجها بسبب بعض المشكلات الأسرية ثم تقابله ذات مرة فى أحد الشوارع، وتنادى عليه ولكنه لا يرد عليها ويدعى بأنه لا يعرفها، ثم تحدث المفاجأة فى نهاية الرواية لنجد أن البطلة مصابة بمرض نفسى ترى من خلاله الأموات أحياء وتهيئ لنفسها حياه حياتية وواقعية معاشة.

4ــرواية بازار الأحلام السيئة The bazaar of bad dreams:




اليوم السابع -12 -2015
رواية "بازار الاحلام السيئة" لصاحبها ستيفن كينج Stephen King المؤلف الأمريكى الذى عرف برواياته التى تندرج ضمن آداب الرعب، وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة فى الأدب الأمريكى.

5ــرواية الأرواح المفقودة Lost souls:



رواية "الأرواح المفقودة" لصاحبها بارتيك سيث Patrick, Seth والتى نشرها فى 6 نوفمبر 2015، الرواية مكونة من 374 صفحة وتدور حول شخصية تدعى جونا ميلر، الذى لديه قدرات خارقة فى ايقاظ الموتى مرة أخرى والتحدث اليهم.

6ــرواية المعاناة The suffering:



رواية "المعاناة" لصاحبتها شيبكو رين Chupeco, Rin، نشرتها فى 27 أكتوبر 2015، تدور حول فتاة تموت فى ظروف غامضة ليلة عيد ميلادها، ولم يستطع أهلها التوصل إلى ملابسات الحادث أو للجثة، ثم تبين الأحداث مقتلها على يد أحد الأشباح وإلقاء جثتها فى بئر مظلم ليأكلون لحمها كغنيمة وفيرة.

7ــرواية يهمس فى الليل Whispers in the night:




اليوم السابع -12 -2015

رواية "يهمس فى الليل" تدور حول طفل يحلم بكوابيس يومياً وهو مازال مستيقظاً، إذا يرى مشاهد حيه تحدث فى حجرته لأشخاص أموات يعيشون حياة طبيعية ويتحدثون ويعبرون الشارع ويأكلون، دون أن يستطيع تفسير ما يحدث له، ويتهمه أبواه بالجنون، فيحضرون له الطبيب النفسى، ثم تتوالى الأحداث وترتفع حتى نهاية الرواية.


موضوعات متعلقة:


- بالخرائط.. جغرافيون يثبتون صحة مقولة "كل الطرق تؤدى إلى روما"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة