تقرير.. أشياء على هيدنيك فعلها لإنقاذ موسم تشيلسى

الخميس، 31 ديسمبر 2015 08:07 ص
تقرير.. أشياء على هيدنيك فعلها لإنقاذ موسم تشيلسى جوس هيدنيك مدرب تشيلسى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الهولندى جوس هيدنيك، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، موقفا صعبا بعد توليه مسئولية تدريب البلوز خلفا للبرتغالى جوزيه مورينيو بعد تراجع ترتيب الفريق على جدول البريميرليج بجانب ابتعاد معظم نجوم الفريق عن مستواهم.

التقرير التالى يرصد 5 أشياء على هيدنيك أن يفعلها لإنقاذ موسم البلوز:


1 – التعاقد مع لاعب وسط ومهاجم
هبوط أداء سيسك فابريجاس والمهاجم دييجو كوستا تسببا فى تراجع الفريق بشكل كبير،حيث كان أحد أهم الاسباب فى حصول الفريق على لقب الدورى الموسم الماضى، وبالتالى فالتعاقد مع لاعب خط وسط ومهاجم فى فترة الانتقالات الشتوية أمر لابد منه.
2 – الاعتماد على باتريك بامفورد
مع عودة المهاجم الشاب بامفورد من إعارته التى رفض استكمالها مع فريق كريستال بالاس بسبب قلة المشاركة، حيث لم يظهر سوى فى 119 دقيقة خلال الدور الأول، ويجب الاعتماد عليه لأنه أحد المواهب التى يتوقع منها الكثير فى الفترات المقبلة.
3 – تمديد عقد جون تيرى
يعد جون تيرى، قائد تشيلسى، آخر النجوم الكبيرة وأصحاب الخبرة داخل غرفة خلع ملابس الفريق، بعد رحيل كل من فرانك لامبارد والحارس بيتر تشيك مؤخرا، ولذلك يجب على المدرب الهولندى تمديد عقد قائد البلوز قبل أن يرحل للعب بالدورى الأمريكى.
4 – التركيز على بطولة الكأس
بعد خروج الفريق من كأس الرابطة الإنجليزية وصعوبة المنافسة على لقب الدورى بعد احتلال الفريق المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة وصعوبة المنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا، فعلى فريق تشيلسى أن يحارب من أجل الحصول على لقب الكأس.
5 – استعادة ثقة النجوم
يعد أصعب مايواجه المدرب الهولندى فى فريق البلوز بالوقت الحالى عمله على استعادة ثقة نجوم تشيلسى، التى فقدوها فى الفترة الأخيرة مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو بعد الخلافات الكثيرة التى دخلوا فيها.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة