تقرير .. كيف سيكون ميركاتو ريال مدريد الشتوى؟

الخميس، 31 ديسمبر 2015 05:08 ص
تقرير .. كيف سيكون ميركاتو ريال مدريد الشتوى؟ فريق ريال مدريد
كتب محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ريال مدريد يدخل عام 2016 مع الآلام عاشها بسنة 2015، من عدم الفوز بأى لقب ومشاكل كثيرة بين اللاعبين وبين رافاييل بينيتيز وقرب رحيل مدرب نابولى السابق، لكن الفريق الملكى سوف يدخل سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويستعرض "اليوم السابع" فى التقرير التالى الميركاتو الشتوى المقبل لفريق ريال مدريد:
ما المبلغ المتاح للصفقات؟

ريال مدريد من الأندية التى لا تضع سقفا معينا للانتقالات بالرغم من أنه لا يذهب كثيرا لصفقات من العيار الثقيل بالميركاتو الشتوى بل يؤجلها للصيف.

وقد يكون الشتاء القريب مختلفا عن الأعوام السابقة بسبب الأزمة التى يعيشها النادى الملكى من تراجع المستوى وقوة الغريم برشلونة.

ما هى المراكز التى تحتاج لتدعيم؟
ريال مدريد فى الموسم الجارى، لعب بدون بديل للظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو واضطر المدرب رافاييل بينيتيز بمشاركة دانيلو واربيلوا وناتشو خلال المباريات التى غاب عنها صاحب الـ27 عاما.
الفريق الملكى بجانب حاجته لظهير أيسر كبديل لمارسيلو، يريد التعاقد مع صانع ألعاب حال رحيل إيسكو عن البلانكوس.

من هم المطلوبين فى ريال مدريد؟
البوسنى ميراليم بيانيتش، لاعب روما الإيطالى قد يكون أول صفقات ريال مدريد فى الميركاتو الشتوى المقبل مقابل 45 مليون يورو.

بجانب بيانيتش، يرغب ريال مدريد فى التعاقد مع ريكاردو رودريجيز، ظهير أيسر فولفسبورج بصفقة لن تقل عن 20 مليون يورو.
ريال مدريد سوف يؤجل التعاقد مع "جالاكيتكو" للصيف المقبل، وهم دافيد دى خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد والبولندى روبرت ليفاندوفسكى من بايرن ميونيخ وايدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسى.

من هم الراحلون عن ريال مدريد؟
ريال مدريد قد يستغنى عن خدمات كل من الفارو أربيلوا القريب من روما أو الدورى الأمريكى بجانب إيسكو الذى يريد الرحيل لبريمير ليج عبر إحدى بوابتى مانشستر سيتى وأرسنال.

ويوجد بقائمة الراحلين عن ريال مدريد، لاعب سيكون مفاجأة وهم البرازيلى دانيلو الذى تريد إدارة النادى الملكى إعارته لأحد الفرق الكبرى بالدوريات الخمس ليكتسب المزيد من الثقة.

ويغادر الشاب خيسى رودريجيز صفوف ريال مدريد بسبب قلة المشاركة للدورى الإيطالى خاصة مع العروض من نابولى وإنتر ميلان.

فى ريال مدريد، يوجد العديد من اللاعبين التى تريد الرحيل حال استمرار رافاييل بينيتيز،لكن يؤجلوا ذلك للصيف المقبل وهم جيمس رودريجيز وتونى كروس وكريستيانو رونالدو.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة