شرطة السياحة: 75 حفلا لرأس السنة مؤمنة وكاملة العدد

الخميس، 31 ديسمبر 2015 02:40 م
شرطة السياحة: 75 حفلا لرأس السنة مؤمنة وكاملة العدد احتفالات رأس السنة بالهرم
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد مصطفى شاهين مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، انطلاق 75 حفلا لرأس السنة على مستوى الجمهورية.

وأكد مساعد الوزير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن تأمين كافة المنشآت السياحية والمزارات والمتاحف والفنادق والمعابد الأثرية والمنتجعات السياحية على أعلى مستوى من درجة التأمين، وأضاف أن جميع الحفلات ستقام فى موعدها حسب إخطارات منظمى الحفلات وإعلانهم اكتمال العدد لحضور تلك الحفلات المتنوعة.

وكشف عن أن جميع الفنادق السياحية منتشر بها خدمات سواء ضباط نظاميين أو مباحث من رجال شرطة السياحة، مشيرا إلى أنه تم إخطار جميع ضباط الإدارة بوقف الإجازات خلال فترة الاحتفالات
وأشار شاهين إلى أن تأمين الإدارة لافتتاح وزراء السياحة والثقافة والآثار مهرجان "مصر تتلألأ"، للاحتفال بالعام الميلادى الجديد، والذى تنظمه وتنفذه المجموعة المتحدة، وتوجه مصر من خلاله رسالة هامة للعالم فى تلك الأمسية التاريخية.

ويأتى هذا المهرجان ضمن فعاليات احتفال العالم بالعام الميلادى الجديد ليلة رأس السنة، وتشارك مصر فى هذا الحدث العالمى لأول مرة فى تاريخها، ويتم الاحتفال فى عدة دول بالتزامن والتتابع عند منتصف ليل 31 ديسمبر، وتنقلها جميع المحطات الفضائية العالمية ووكالات الأنباء الأجنبية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة