إطلاق سراحه بكفالة مليون دولار ومنعه من السفر..

نيويورك تايمز: الادعاء الأمريكى يوجه اتهامات لـ"بيل كوسبى" بالاغتصاب

الخميس، 31 ديسمبر 2015 11:37 ص
نيويورك تايمز: الادعاء الأمريكى يوجه اتهامات لـ"بيل كوسبى" بالاغتصاب الممثل الكوميدى بيل كوسبى
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن الادعاء الأمريكى وجه اتهامات رسمية للممثل الكوميدى الشهير، بيل كوسبى، بارتكاب جريمة اعتداء جنسى، تعود لعام 2004، وهو الاتهام الرسمى الأول فى سلسلة بلاغات ضده بارتكاب جرائم اغتصاب ضد ما يزيد عن 30 سيدة.

وأوضحت الصحيفة الأمريكية أن مكتب المدعى العام بمقاطعة مونتيجمرى، أعلن، الأربعاء، توجيه اتهامات رسمية بارتكاب جريمة هتك عرض ضد كوسبى تعود لعام 2004 وتتعلق بموظفة سابقة فى جامعة تيمبل، وتم إطلاق سراحه بكفالة تبلغ 1 مليون دولار ومطالبته بتسليم جوا سفره للنيابة.

وبحسب مكتب المدعى العام فإن التحقيقات تنطوى على التحقيق فى علاقة كوسبى بالسيدة أندرية كونستان، حيث ارتبطا الاثنين بعلاقة صداقة، وفى أوائل عام 2004 دعى الممثل الأمريكى الشهير السيدة لزيارته بالمنزل وتشكو اندرية أنه حثها على تناول النبيذ وبعض الحبوب حتى باتت غير قادرة على التحرك، ثم اعتدى عليها.

ويواجه كوسبى اتهامات مماثلة من نحو 40 سيدة تقدمن بشكاوى تتهم الكوميدى الأمريكى بالاعتداء الجنسى عليهم قبل سنوات طويلة، من خلال تخديرهن واغتصابهن، ووفقا لوثائق نشرت فى وقت سابق من العام، أقر بيل كوسبى تحت القسم أنه حصل على نوع من المخدرات لإعطائها للشابات اللاتى كان يريد ممارسة الجنس معهن، خلال السبعينيات، ذلك على الرغم من نفيه فيما بعد.

وفتح الادعاء الأمريكى التحقيق الرسمى فى مزاعم ارتكاب كوساى جريمة الاغتصاب الخاصة بأندرية فى نهاية أكتوبر الماضى، حيث قالت المدعى العام لمقاطعة مونتجميرى، ريزا فيترى فيرمان، فى بيان: "إن المحققين عليهم مراجعة الشكاوى السابقة، لأن المعلومات الحالية ربما تقود إلى قرار مختلف"، على الرغم من أن سلفها، بروس كاستور، قد أشار عام 2005 إلى أن الأدلة ليست كافية لتوجيه اتهامات رسمية ضد كوسبى.
اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة