5 مخاوف تُهدد الفراعنة الصغار أمام مالى فى معركة "الطريق إلى الأولمبياد".. "دلع" اللاعبين.. انتفاضة الخصم.. إغراءات السماسرة.. شائعة اتفاق الجزائر مع نيجيريا.. وخطايا التحكيم الأفريقى

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 01:35 م
5 مخاوف تُهدد الفراعنة الصغار أمام مالى فى معركة "الطريق إلى الأولمبياد".. "دلع" اللاعبين.. انتفاضة الخصم.. إغراءات السماسرة.. شائعة اتفاق الجزائر مع نيجيريا.. وخطايا التحكيم الأفريقى المنتخب الاوليمبى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه المنتخب الأولمبى عدة مخاوف قبل مواجهة مالى غداً، السبت، فى الجولة الثالثة والأخيرة من تصفيات أفريقيا المُقامة حالياً بالسنغال والمؤهلة لأولمبياد ريودى جانيرو 2016.

الفراعنة الصغار تعادلوا مع الجزائر ونيجيريا فى الجولتين الأولى والثانية انتهتا بالتعادل (1_1) و(2_2) على التوالى وباتوا فى موقف صعب للغاية فالفريق سيلعب غداً تحت شعار "الفوز وحده لا يكفى" إذ بات الفريق الوطنى يحتاج للفوز مقابل فوز الجزائر أو السنغال فى المباراة التى ستجمعهما، وفى حالة تعادل الجزائر مع السنغال (3_3) تودّع مصر البطولة مهما كانت نتيجة مباراتها مع مالى.

اليوم السابع -12 -2015

"اليوم السابع" يرصد فى السطور التالية المخاوف التى تُطارد الفراعنة الصغار أمام مالى وإلى التفاصيل:

1_"دلع" اللاعبين


فى الوقت الذى ظن فيه كثيرون أن الرباعى رمضان صبحى ومحمود عبد المنعم كهربا ورامى ربيعة ومصطفى فتحى سيكون "نقطة قوة" الفراعنة الصغار فى هذه البطولة لأنهم يُشاركون مع أنديتهم الكبيرة (الأهلى والزمالك) فى المباريات بشكل شبه أساسى، كما أنهم ينضمون للمنتخب الأول، إلا أن هذا الرباعى لم يُقدم المستوى المطلوب فى مباراتى الجزائر ونيجيريا، لم يكونوا "القاطرة" التى تسحب باقى اللاعبين معهم، وباتت هذه الأزمة تؤرق حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب وكذلك الجمهور المصرى والخبراء قبل مواجهة الغد المُرتقبة.

اليوم السابع -12 -2015

2_إنتفاضة "مالى"


يخشى الفراعنة الصغار من انتفاضة الفريق المالى الذى ودّع البطولة بعد خسارتين مٌتتاليتين أمام نيجيريا والجزائر (2_3) و(صفر_2) على التوالى، فرغم أن الجولتين الأولى والثانية أثبتتا أن الفريق المالى من أضعف فرق المجموعة بل والبطولة عموماً إلا أن هناك من يرى أنه سيلعب غداً بدون خوف وهو ما قد يمنحه قوة التفوق على المنتخب المصرى، فالفريق المالى يرغب فى أن تكون نهاية مشاركته فى البطولة "سعيدة".

اليوم السابع -12 -2015

3_إتفاق (الجزائر_ نيجيريا)


رغم قوة العلاقة بين الشعبين المصرى والجزائرى خلال الفترة الأخيرة ، ورغم تصريحات الأشقاء الجزائريين من إنهم سيلعبون للفوز وأمنياتهم بصعود مُمثلا العرب فى المجموعة(مصر والجزائر) للأدوار النهائية للبطولة والأولمبياد ، إلا أن هناك شائعات تتحدث عن إتفاق قد يتم بين الجزائر ونيجيريا يُطيح بالفراعنة من البطولة خاصة وأن فوز مصر على مالى لم يعد كافياً للصعود.

اليوم السابع -12 -2015

4_إغراءات السماسرة


تُمثل إغراءات السماسرة إحدى الأزمات التى تواجه منتخبنا الوطنى فى هذه البطولة ، بعدما بدأ واضحاً أن هناك أكثر من لاعب يُفكر فى الرحيل من ناديه خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة أمثال رمضان صبحى ، وكهربا ، ومصطفى فتحى "السافل" ومحمد سالم والحارس مسعد عوض.

اليوم السابع -12 -2015

5-"خطايا" التحكيم


لن ينسى المصريون ما فعله الحكم الكاميرونى ايفا ايسوما مع منتخبهم الأ,لمبى أمام نيجيريا فى الجولة الثانية فقد إحتسب الحكم ركلتين جزائيتين أمام نسور نيجيريا ، ويخشى الفراعنة الصغار من تكرار مثل هذه التجاوزات.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة