محمود طاهر يحسم "صفقات الشتاء" مع بيسيرو وزيزو وعبد الحفيظ عقب معسكر دبى

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 10:25 م
محمود طاهر يحسم "صفقات الشتاء" مع بيسيرو وزيزو وعبد الحفيظ عقب معسكر دبى محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، جلسة مع البرتغالى جوزيه بيسيرو وعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة عقب عودة الفريق من دبى، حيث يُقيم معسكراً خارجياً لمناقشة عدة أمور أهمها تدعيم الفريق فى انتقالات يناير الشتاء المقبلة.

الأهلى يرغب فى تدعيم صفوفه بأكثر من لاعب فى يناير وتم ترشيح الثلاثى عمرو السولية لاعب الإسماعيلى السابق والشعب الإماراتى الحالى، وكريم نيدفيد لاعب الأهلى المُعار لنادى وادى دجلة حتى نهاية الموسم الجارى، وباسم عبد العزيز ظهير أيسر المقاصة لتدعيم الأهلى فى يناير.

ويبحث طاهر مع زيزو وبيسيرو وعبد العزيز التعاقد مع أكثر من لاعب عن طريق الاستبدال، حيث يحق للنادى استبدال ثلاثة لاعبين فى يناير، وإن كان البعض فى النادى قد اقترح أن يتم الاكتفاء باللاعبين الصاعدين بالنادى، أمثال محمد حمدى الذى يرغب أصحاب هذا الرأى فى الاستفادة منه فى تدعيم الجبهة اليُسرى بعدما ظهر بشكل جيد مع المنتخب الأولمبى حالياً بتصفيات أفريقيا المؤهلة بالسنغال لأولمبياد ريودى جانيرو.

كما طالب البعض بإعادة كريم نيدفيد من دجلة والاكتفاء بهاتين الصفقتين فى يناير وتأجيل صفقة السولية للصيف المقبل حتى تتم مجانا، ولا تتحمّل خزينة النادى الـ400 ألف دولار حال إتمامها فى الشتاء.

جلسة رئيس النادى مع الجهاز المعاون ستحسم هذه الأمور خلال الفترة المقبلة وتحديداً عقب عودة الأهلى من الإمارات يوم 7 ديسمبر الجارى.


أخبار متعلقة..


6 أندية فى برلمان 2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة