7 معلومات عن نجمة آخر غلاف عارِ لمجلة "بلاى بوى".. باميلا أندرسون

السبت، 05 ديسمبر 2015 04:00 ص
7 معلومات عن نجمة آخر غلاف عارِ لمجلة "بلاى بوى".. باميلا أندرسون باميلا أندرسون نجمة غلاف مجلة بلاى بوى لـ 14 مرة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للمرة الـ 14 والأخيرة تظهر الممثلة "باميلا أندرسون" عارية على غلاف العدد القادم من مجلة "بلاي بوي" لتكون بذلك آخر امرأة عارية تظهر على غلاف المجلة التي قررت التخلي عن هذا الطقس الشهير جدًا لها.

وبهذا تودع الممثلة ذات الـ 48 عامًا صفحات المجلة التي دفعتها نحو الشهرة العالمية بعد أن بدأت حياتها كـ"موديل" على صفحات المجلة وانتقلت بعدها إلى التمثيل.

ورغم أن الأضواء مسلطة طوال الوقت على حياة "باميلا" خاصة الشخصية، إلا إن هناك بعض المعلومات التي قد لا يعرفها عنها الكثيرون..

1.

رغم أن مسلسل "باي واتش" هو الأشهر لباميلا اندرسون منذ عام 1991، إلا أن ابنائها لم يكونوا يعرفون ذلك حتى عام 2015، لأنهم كانوا صغار جدًا وقت عرض المسلسل، حسبما ذكر موقع "celebritybabies".

2.

دخلت "باميلا" موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية باعتبارها الشخص صاحب الفيديو الأكثر تحميلاً على شبكة الإنترنت، وفي المقابل أعلنت هي أنها لم تشاهد أبدًا هذا الفيلم لنفسها.

3.

النجمة التي تبلغ القيمة الصافية لثروتها في الوقت الحالي 8 مليون دولار كانت تعمل في سنوات المراهقة نادلة في إحدى محلات الفطائر المحلية، وقبل نجاحها في الأزياء عملت كمدربة لياقة بدنية.

4.

تعشق "باميلا" الحيوانات حتى أنها أنقذت حتى الآن 50 من كلاب الشوارع في "نيو اورليانز" بعد التسرب النفطي، وتبنت اثنين منهما حتى الآن.

5.

لم تكتفي "باميلا" بعملها في الفن ولكنها ألفت كتابين الأول هو "STAR" والثاني "Star Struck" الصادر عام 2006.

6.

إبر الوشم يرجح أنها كانت السبب وراء إصابة "باميلا" بفيروس سي، الذي احتفلت بتعافيها منه مؤخرًا.

7.

تعرضت باميلا للاغتصاب الجماعي في سن الـ 12 وتعرضت للتحرش طوال طفولتها من قبل مربيتها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة