بالصور.. شركات "العربى" تقيم مؤتمرها السنوى بالأقصر لتنشيط السياحة.. و45 شركة عالمية من 8 دول أجنبية تشارك.. ومحمد بدر بافتتاح المؤتمر: تسهيلات لجذب المستثمرين ومستعد لدعم المؤتمرات المشجعة للاستثمار

السبت، 05 ديسمبر 2015 04:08 م
بالصور.. شركات "العربى" تقيم مؤتمرها السنوى بالأقصر لتنشيط السياحة.. و45 شركة عالمية من 8 دول أجنبية تشارك.. ومحمد بدر بافتتاح المؤتمر: تسهيلات لجذب المستثمرين ومستعد لدعم المؤتمرات المشجعة للاستثمار جانب من المؤتمر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر والمهندس مدحت محمود العربى عضو مجلس إدارة مجموعة العربى، ظهر اليوم السبت، مؤتمر الموردين السنوى الدولى لشركات العربى بمدينة الأقصر، بمشاركة ثمانية دول تمثل 45 شركة عالمية، بهدف دعم وتنشيط السياحة المصرية وجذب الاستثمارات الأجنبية على أرض مصر، وذلك بفندق الهيلتون بمنطقة الكرنك.

ومن جانبه قال المهندس مدحت محمود العربى عضو مجلس إدارة مجموعة العربى، إن اختيار مدينة الأقصر فى هذا الوقت بالتحديد هدفه هو إرسال رسالة للعالم أن مصر دائماً تفتح ذراعيها لكل مستثمر جاد من كل بلدان العالم، مشيراً إلى أن هذا البلد الذى حمل فى يوم من الأيام مشاعر الحضارة والعلم للعالم كله، اليوم يرحب بكل يد تبنى وتعمر فى أرض مصر لجذب فرص استثمارية تزداد يوماً بعد يوم مهما كانت الصعاب والتحديات، ولكى نثبت أن مصر بلد الأمن والأمان.

وقال عضو مجلس إدارة مجموعة العربى – خلال كلمته بالمؤتمر – "إننا نتوسع فى إنتاجنا كماً وكيفاً لكى نساهم فى حل أزمة البطالة، وتشغيل الشباب والخريجين، ويشارك معنا بالمؤتمر دول اليابان والصين وتايلند وكوريا وإيطاليا وسنغافورا وماليزيا فى هذا التوقيت على وجه الخصوص، وذلك لمناقشة أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا العصر فى مجال الأجهزة الكهربائية والمنزلية على مستوى العالم"، ووجه مدحت العربى الدعوة لكل رجال المال والأعمال فى مصر والعالم إلى اغتنام فرصة بناء ثقة جديدة فى الأسواق المصرية، ومد جسور الشراكة بين مصر ودول العالم بما يحقق العديد من المصالح المشتركة.

ومن جانبه تحدث محمد بدر محافظ الأقصر فى انطلاق المؤتمر، ووجه الترحيب لمجموعة شركات العربى وجميع الشركات العالمية المشاركة فى المؤتمر من 8 دول أجنبية، مشددًا على أنه مستعد دومًا لدعم مثل هذه المؤتمرات فى مدينة الأقصر لدعم السياحة والاستثمار فى مصر.

وأشار محافظ الأقصر، إلى أن المحافظة لها تاريخ عريق ولديها آليات جديدة لتشجيع الاستثمار فى المحافظة، وتتضمن تقديم حزمة من التسهيلات لجذب المستثمرين ورجال الأعمال المصريين والعرب والأجانب وتشجيعهم، ومساعدتهم على تحديد الفرص الاستثمارية المناسبة لهم من خلال وضع خريطة حقيقية للاستثمار فى الأقصر ومدنها ومراكزها، والعمل على خلق المناخ الجاذب للاستثمار للنهوض بالمحافظة.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة