بالصور.. فاردى وكين ضمن 5 نجوم على أبواب ريال مدريد فى الشتاء

السبت، 05 ديسمبر 2015 01:25 ص
بالصور.. فاردى وكين ضمن 5 نجوم على أبواب ريال مدريد فى الشتاء فاردى وكين وأوباميانج وإيكارى وإيناكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى فريق ريال مدريد الإسبانى إلى إبرام مجموعة من التعاقدات مع لاعبين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عقب تراجع نتائج الفريق مؤخرا، واحتلاله المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى "الليجا"، برصيد 26 نقطة خلف أتليتكو مدريد الذى جاء ثانيا برصيد 29 نقطة، وغريمه التقليدى برشلونة المتصدر بـ33 نقطة.

وذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن النادى الملكى يفكر جديا فى التعاقد مع العديد من اللاعبين المطروحين على طاولة مسئولى النادى، وهم خمسة نجوم، مضيفة أن رافاييل بينيتيز المدير الفنى للفريق يرغب فى التعاقد مع مهاجم بجانب كريم بنزيما، وظهير أيسر لكى يكون بديلا فى حال إصابة البرازيلى مارسيلو.

وأضافت الشبكة المدريدية أن الخمسة نجوم المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد، فى الميركاتو الشتوى، هم "الجابونى بيير أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألمانى، هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى، ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، جيمى فاردى نجم ليستر سيتى، بالإضافة إلى إيناكى ويليامز المهاجم الشاب لأتليتك بلباو".

وأوضحت الشبكة، أنه لم يشارك أى لاعب من الخماسى المرشحين للملكى فى دورى أبطال أوروبا بالموسم الحالى، مضيفة أن جيمى فاردى هو الأبرز للانتقال إلى ريال مدريد، لأنه يناسب النادى اقتصاديا، على عكس الآخرين الذين سيكلفون خزينة النادى ثمن باهظ للغاية.

ويدرس فريق ريال مدريد، جميع الخيارات الممكنة والمتاحة من اللاعبين، خلال شهر ديسمبر الجارى، قبل أن يتم اتخاذ القرارات النهائية بشأن التعاقدات الجديدة.




اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة