محافظ دمياط: البدء فى تشغيل فندق اللسان بعد 18 شهرا مقابل 4 مليون جنيه

السبت، 05 ديسمبر 2015 11:01 م
محافظ دمياط: البدء فى تشغيل فندق اللسان بعد 18 شهرا مقابل 4 مليون جنيه الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
دمياط – معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط لـ"اليوم السابع"، أنه تم الاتفاق بين محافظة دمياط والشركة القابضة للسياحة والفنادق على استغلال فندق اللسان برأس البر مقابل إنهاء التشطيبات والتشغيل خلال 18 شهرا من تاريخ توقيع العقد بين الجانبين، وذلك مقابل تسديد مبلغ 4 مليون و100 ألف جنيه حق انتفاع سنوى لصالح محافظة دمياط ولمدة 49 عاما قابلة للتجديد مقابل زيادة سنوية مركبة بقيمة 7% بالإضافة إلى 2 % من صافى الربح السنوى من حصيلة عائد الفندق مع تعيين مراقب مالى معتمد دوليا.

وأضاف المحافظ، أن التكلفة الاستثمارية الإجمالية للمشروع تصل إلى حوالى 165 مليون جنيه، ويتوقع تحقيق عائد على الاستثمار يصل إلى حوالى 16%.

وأشار المحافظ إلى أنه تم الاتفاق أيضا على تخصيص جزء من الشاطىء المقابل للفندق مقابل 150 ألف جنيه سنويا على أن يتم إنشاء كوبرى يربط بين الفندق والشاطىء المخصص مع مراعاة ملكية باقى مساحة الشاطىء المحيطة لأبناء محافظة دمياط ورواد المصيف.

وأكد المحافظ على ضرورة أن تكون الأولوية فى العمالة بالفندق لأبناء محافظ دمياط فى حدود من 200 إلى 300 فرصة عمل، أى أن العمالة ستكون من داخل المحافظة، وهذا نوع من التعاون بين هيئات الدولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة