8 تصريحات منحت أشهر نجوم الكرة لقب "المتعجرف"

الأحد، 06 ديسمبر 2015 09:00 ص
8 تصريحات منحت أشهر نجوم الكرة لقب "المتعجرف" ابراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحياناً ما يقع نجوم الكرة فى فخ التصريحات المتغطرسة، التى تعطيك فكرة عنهم إنهم مغرورون، والتى بالطبع تتضمن شيئاً من حب الذات، وتثير الجدل بشكل كبير وتكون مادة دسمة لوسائل الإعلام العالمية.

"اليوم السابع" يرصد فى التقرير التالى أبرز نجوم الكرة الذين وقعوا فى فخ التصريحات المتعجرفة..


اليوم السابع -12 -2015


1 زلاتان إبراهيموفيتش


عندما تتحدث عن الغطرسة فلا يمكنك أن تتجاهل النجم السويدى، الذى يتعمد من وقت لآخر الخروج بتصريح يثير به الجدل.. فقبل إحدى مباريات منتخب بلاده وجه له المحاور سؤالًا حول فرص السويد فى الفوز فأجاب: "هذا لا يعرفه إلا الرب"، فعاد المحاور وسأله: ولكن من الصعب أن نسأل الرب حاليًا، فرد: "أنت تتحدث معه الآن".


اليوم السابع -12 -2015


2- ماريو بالوتيللى


المهاجم الإيطالى المثير للجدل دائماً تارة بتصريحاته وتارة أخرى بالمشاكل الذى يفتعلها من آن لآخر قال ذات مرة: "أعتقد أننى عبقرى، ولكنى لست متمرداً".. كما قال أيضاً "أعتقد أننى أكثر ذكاءً من الشخص العادى".


اليوم السابع -12 -2015


3- كريستيانو رونالدو


بينما النجم البرتغالى لديه فكرة عن نفسه أنه وسيم لأقصى الحدود، فبعد إحدى مباريات منتخب بلاده عام 2011 هاجمه بعض المشجعون، وعندما سُئل عن ذلك قال: "هذا متوقع لأننى حسن المظهر، وغنى ولاعب كرة مشهور، فهم يشعرون بالغيرة منى.. ليس لدى أى تفسير آخر".


اليوم السابع -12 -2015


4- آريين روبن


النجم الهولندى فى صفوف بايرن ميونيخ الألمانى، قال قبل إحدى مباريات فريقه بدورى الأبطال: "لو كنت مدربًا لاخترت نفسى فى تشكيل الفريق الأساسى".


اليوم السابع -12 -2015


5- يوهان كرويف


المدرب الهولندى العبقرى وأحد أبرز لاعبى الكرة فى التاريخ قال ذات مرة قبل مواجهة منتخب بلاده أمام إيطاليا: "قبل أن أقع فى الخطأ، فأنا لم أرتكب هذا الخطأ "، ويقصد به أنه لا يقع فى الخطأ عن عمد، كما أنه لا يكرر الخطأ مرتين، لأنه دائمًا ما يتعلم من أخطائه، كما قال بعدها "الطليان لا يمكنهم الفوز علينا، ولكن نحن بإمكاننا الخسارة أمامهم ".


اليوم السابع -12 -2015


6- نيوكلاس بيندتنر


المهاجم الدنماركى لديه أيضاً أزمة كبيرة فى إنه يثق فى نفسه أكثر من اللازم، فعندما كان متألقاً فى صفوف أرسنال قال: "سألعب لريال مدريد أو برشلونة وسأحصل على الكرة الذهبية"، وقال أيضاً عند تألقه: "يجب أن أبدأ كل مباراة وألعب فى كل دقيقة وأكون دائماً فى الفريق".. وانتهى الحال به باستغناء أرسنال عن خدماته، وهو حالياً فى صفوف فولفسبورج الألمانى وغير أساسى.


اليوم السابع -12 -2015


7- تيرى هنرى


النجم الفرنسى الذى يعتبر أفضل مهاجم فى تاريخ البريميرليج عندما كان ضمن صفوف أرسنال، كانت لديه أزمة كبيرة وهى شعوره بأنه ليس على مستوى الشهرة التى يتمتع بها بعض النجوم مثل رونالدو ورونالدينيو، فقال ذات مرة بلهجة سخرية من ذلك:"عدد قليل من الناس يعرفوننى، لأننى أفعل ما يمكن أن يفعله أى شخص آخر".


اليوم السابع -12 -2015

8- إريك كانتونا



المهاجم الفرنسى الشهير الذى لعب لصفوف مانشستر يونايتد فى فترة التسعينيات، كانت لديه علاقة فاترة بديديه ديشامب المدير الفنى لمنتخب الديوك، وقال عنه ذات مرة "ديشامب يعطى كل ما عنده للمنتخب، لكنه فى النهاية لن يكون أكثر من حامل مياه".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة