الحكومة تستعرض خدمات رقمية جديدة لخدمة المواطنين بـCairo ICT 2015

الأحد، 06 ديسمبر 2015 03:27 م
الحكومة تستعرض خدمات رقمية جديدة لخدمة المواطنين بـCairo ICT 2015 المهندس حسام صالح - نائب رئيس شركة تريد فيرز إنترناشونال
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة تريد فيرز إنترناشونال المنظمة لمعرض مصر للتكنولوجيا Cairo ICT 2015 فى دورته التاسعة عشر عن بعض المشاركات الحكومية من وزارات مختلفة ومؤسسات وهيئات حكومية تابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من بينها هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، الهيئة القومية للبريد.

كما تشارك وزارات مثل التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، الإسكان، العدل، الداخلية، الكهرباء، السياحة، الموارد المائية من خلال جناح الحكومة المصرية والتى تستعرض فيه الحكومة الخدمات الرقمية الجديدة والتى تهم المواطن المصرى خلال أيام المعرض.

وتعقد دورة العام الحالى خلال الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر الحالى تحت شعار Go Smart وبرعاية شركة موبينيل إحدى شركات مجموعة أورانج الراعى الرسمى لفعاليات هذا العام.

وأكد المهندس حسام صالح، نائب رئيس شركة تريد فيرز انترناشونال، بشأن مستوى المشاركات فى دورة هذا العام أنها مرتفعة للغاية، سواء كانت مشاركات حكومية أو من الشركات العالمية والمحلية، مؤكدا أن هناك أكثر من 500 شركة تشارك فى دورة هذا العام، حيث أكدت شركات مثل موبينيل مشاركتها بعد زيادة 50% فى مساحة الجناح الخاص بها والتى تكشف خلال فعاليات المعرض عن أحدث التكنولوجيات فى مجال صناعة المحمول وخدمات القيمة المضافة.

وأشار صالح أن كل من فودافون ومايكروسوفت، اوراكل، سيسكو، emc، sap، كانون، زيروكس، هواوى، سامسونج، دل، مورفو، يشاركان أيضا بالحدث، ومن الشركات المصرية تشارك كل من الشركة المصرية للاتصالات، إى فاينانس وDMS، CCC وغيرها من الشركات علاوة على مشاركة منظمات المجتمع المدنى والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتقام دورة هذا العام تحت رعاية الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، وحققت زيادة بلغت 34% عن عام 2013، وأقيم معرض العام الماضى على مساحة 25000 متر مربع وشاركت فيه 500 شركة عالمية ومحلية، وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة ضيف شرف دورة العام الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة