بالصور..يولاندا فوستر عن علاقة ابنتها مع زين مالك: "جيجى" محبة الحياة

الأحد، 06 ديسمبر 2015 02:10 م
بالصور..يولاندا فوستر عن علاقة ابنتها مع زين مالك: "جيجى" محبة الحياة يولاندا فوستر
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت يولاندا فوستر مقدمة برنامج "The Real Housewives Of Beverly Hills" ووالدة عارضة الأزياء الشابة جيجى حديد عن العلاقة العاطفية الجديدة التى تجمع ابنتها مع زين مالك، والتى تصدرت عناوين الصحف فى الفترة الأخيرة، جاء ذلك خلال آخر الحلقات التى قدمتها فى برنامجها على قناة "Entertainment Tonight".


يولاندا فوستر -اليوم السابع -12 -2015
يولاندا فوستر


وأكدت "فوستر" البالغة من العمر 51 عاما أنها لم تقابل صديق ابنتها الجديد بعد، لكن جيجى تحب الاستمتاع بالحياة، حيث قالت "أنا لم ألتق به حتى الآن، لذلك لا أستطيع أن أقول أى شىء حيال ذلك".

وقالت: "إذا كان لى تعليق على المور التى يفعلانها سويا لكنت تحدثت معهما، لكن ليس هناك شىء، فأنا أرى أن السبيل الوحيد للسعادة هى الطريقة التى يعيشان بها كما لو أن عدسات الكاميرات ليست هناك".


جيجى حديد وزين مالك -اليوم السابع -12 -2015
جيجى حديد وزين مالك


وكانت عدسات الكاميرات قد التقطت صوراً لجيجى حديد فى بيفرلى هيلز عند وصولها إلى مطار لندن للقاء حبيبها الجديد زين مالك، وبدت فى حالة من السعادة والفرح وهى تتأهب للقاء، علماً بأنها كانت مرتبطة بنجم الغناء الأمريكى جو جوناس الذى ألغى متابعته لها على تويتر فور إعلان ارتباطها بزين مالك.


جيجى حديد -اليوم السابع -12 -2015
جيجى حديد

يذكر أن العارضة الشهيرة انضمت مؤخراً إلى فريق عارضات مجلة LOVE على الإنترنت، بمشاركة كل من باميلا أندرسون والسندرا آمبروزو، وإيرينا شايك، وريتا أورا، حيث ستظهر فى التقويم الخاص بالعام الجديد، وقد تنضم إليها قريباً صديقتها المقربة العارضة كارا ديليفين.



جيجى حديد مع أسرتها -اليوم السابع -12 -2015
جيجى حديد مع أسرتها


وكانت جيجى حديد قد حققت أكبر انتصاراتها مؤخراً، حيث انضمت إلى فريق عارضات فيكتوريا سيكريت لتكون ضمن الملائكة اللاتى يشاركن فى عرض فيكتوريا السنوى خلال الشهر الجارى، وذلك عبر اختبارات تقوم بها العلامة لاختيار العارضات، حيث يعتبر ذلك خطوة هامة فى مسيرة أى عارضة.



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. عارضة الأزياء "جيجى حديد" تدخل فى علاقة جديدة مع "زين مالك"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة