سقوط نصاب يغرى السيدات عبر "فيس بوك" بالسفر للخارج مقابل معاشرتهن جنسيا

الأحد، 06 ديسمبر 2015 02:06 م
سقوط نصاب يغرى السيدات عبر "فيس بوك" بالسفر للخارج مقابل معاشرتهن جنسيا المتهمين
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث قسم مكافحة الآداب بمديرية أمن أسوان القبض على فنى ديكورات يمارس الرذيلة مع فتاتين بمحافظة أسوان، بعد إغرائهن بالسفر للعمل فى الخارج.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقت "سارة.ا" 32 سنة، مطلقة ومقيمة حى خالد بن الوليد بمدينة أسوان، وتعمل "كوفيرة"، طلب صداقة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من "محمد.س.ح" 40 سنة، فنى ديكورات، ومقيم مركز الزقازيق محافظة الشرقية.

وبعد محادثات بين الطرفين عن الاستلطاف والحب بينهما، تجرأ "محمد" فى محادثاته العاطفية مع "سارة" وبدأ نوع آخر من المحادثات وهو الحديث عن الجنس، وفى هذه الأثناء صارحت "سارة" صديقتها "سهام.ر" 22 سنة، ومقيمة الكرور بمدينة أسوان، وتعمل "كوفيرة" أيضاً، والتى بدأت تسلك نفس طريق صديقتها فى التحدث مع "محمد" عبر موقع التواصل الاجتماعى، وتبادل الأطراف إرسال الصور الساخنة لبعضهما.

وبعد مرور وقت قصير، دبر الشيطان لفنى الديكورات فكرة إغراء الفتاتين مقابل معاشرتهن جنسياً، واتفق "محمد" مع الفتاتين أن يمارس معهما الرذيلة داخل إحدى الشقق المفروشة فى مدينة أسوان، مقابل تسهيل السفر لهما للعمل بالخارج، باعتباره كان يعمل فى إحدى دول الخليج فنى ديكورات، الأمر الذى قابلته الفتاتان بالموافقة.

وسرت الخطة كما خططها "محمد"، والتقى الطرفان فى إحدى الشقق المفروشة بحى أطلس بمدينة أسوان، وفى هذه الأثناء وصلت معلومات للرائد إسلام ياسين رئيس مباحث قسم مكافحة الآداب بأسوان، عن الواقعة، وبإخطار اللواء عمر ناصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسوان، كلف العميد خالد إبراهيم، مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمود عوض، رئيس مباحث المديرية، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبط المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة، تمكن رئيس مباحث قسم مكافحة الآداب والقوة المرافقة له، من مداهمة الشقة المفروشة، وضبط المتهمين متلبسين أثناء ممارستهم الرذيلة، وعثر بحوزتهم على "قطعة من مخدر الحشيش وزنت 20 جرام، وسيجارة حشيش، و5 زجاجات خمور، ومبلغ مالى 4675 ريال سعودى، و2110 جنيهاً مصرياً، وشريط منشط جنسى، و4 هواتف محمولة اثنين يخصان المتهم واثنين للمتهمتين، وبفحصهن تبين وجود المحادثات الجنسية بين الطرفين، كما اتضح أنها لست الواقعة الأولى لفنى الديكورات بالشرقية، والذى يبتز السيدات مقابل إغرائهن بالسفر للخارج.

تم التحفظ على المتهمين، لحين العرض على النيابة، وتحرر المحضر رقم 26 أحوال قسم أول أسوان لسنة 2015.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة