صحافة المواطن: أهالى محلة مرحوم بالغربية يشكون أزمة الموصلات فى القرية

الأحد، 06 ديسمبر 2015 07:00 م
صحافة المواطن: أهالى محلة مرحوم بالغربية يشكون أزمة الموصلات فى القرية أهالى محلة مرحوم بالغربية يشكون أزمة الموصلات
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل القارئ محمد دويدار شكوى من أزمة الموصلات بقرية محلة مرحوم بموكز طنطا بالغربية، مشيرا إلى أن الأزمة تفاقمت بدخول فصل الشتاء.

وأوضح القارئ أن هناك مشروع نقل جماعى يخدم أهالى محلة مرحوم، ولكنه متهالك، وأغلب السائقين لا يلتزمون بخط السير، كما أن السيارات محدودة، مبديا استياءه الشديد من التزاحم على السيارات وظهور حالات تحرش كثيرة.

وأضاف القارئ أن سائقى الجمعية التعاونية لنقل الركاب يمنعون سيارات الأجرة من الدخول لموقف القرية للتحميل بحجة دفع رسوم للمحافظة، مما يزيد من الازدحام داخل الموقف مع قلة سيارات الجمعية، مطالبا بالعمل على حل المشكلة اما بزيادة سيارات الجمعية او السماح بدخول سيارات الأجرة للموقف خاصة فى أوقات الذروة .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة، لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة