مجموعة أورجانيك: 1.5 مليار جنيها استثمارات فى دبى استعدادا لمعرض اكسبو2020

الأحد، 06 ديسمبر 2015 02:06 ص
مجموعة أورجانيك: 1.5 مليار جنيها استثمارات فى دبى استعدادا لمعرض اكسبو2020 المهندس محمد عبادى
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس محمد عبادى، العضو المنتدب لمجموعة الإستشارات الهندسية"اورجانيك"، عن ضخ الشركة لاستثمارات جديدة بإمارة دبى فى تصاميم أبراج سكنية جديدة بتكلفة 750 مليون درهم أى ما يعادل أكثر من 1.5 مليار جنيها مصريا، وذلك استعداد للمشاركة بمعرض اكسبو 2020 المقرر انعقاده فى إمارة دبى .

وقال عبادى فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع"، أن الشركة انتهت من تصميم برجين ذات طابع سكنى يتكون الواحد منهم من 25 إلى 30 طابق سكنى بتكلفة 500 مليون درهم، على أن يتم الإنتهاء من المشروعين أوائل العام المقبل.

وأضاف العضو المنتدب للمجموعة أنه تم البدء فى عمليات تأسيس برج سكنى أخر بتكلفة 250 مليون درهم، والذى يعد الاستثمار الثالث للمجموعة بإمارة دبى فى إطار معرض اكسبو 2020 ، والذى يستهدف جذب أكثر من 25 مليون زائر خلال مدة انعقاده .

وأشار "عبادى" إلى أن حجم استثمارات الشركة فى مصر يبلغ 50 مليون جنيها سنويا، حيث تعود تأسيسها إلى عام 2005، و تمكنت من تصميم عدد من القصور بالتجمعات السكنية مثل مدينة مدينتى والتجمع الخامس، كما نفذت عدة مصانع فى مختلف القطاعات أبرزهم إقامة مصنع للمواد الغذائية لصالح مستثمر هندى، ومصنع آخر متخصص فى تصنيع أوانى البورسلين لصالح مستثمر لبنانى.

وحول خطة الشركة للمشاركة فى تنفيذ مشروعات محور قناة السويس، أشار إلى أهمية المشروع وأنه هدف هام تضعه الشركة ضمن خطتها المستقبلية، مؤكدا أن مجلس الإدارة يسعى إلى لقاء مرتقب مع الدكتور أحمد درويش، رئيس هيئة تنمية قناة السويس، لاقتراح المشروعات التى يمكن للشركة أن تساهم فى التصميمات الخاصة بها، وقد يكون أهمها إقامة مبانى سكنية للعاملين بها، والمساهمة فى تصميم مناطق صناعية، وإقامة مستشفيات خاصة وغيرها من المنشأت.

الجدير بالذكر أن دولة الامارات تعد أول دولة عربية فازت بتنظيم معرض "إكسبو 2020" فى منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، والذى سيقام تحت شعار" تواصل العقول وصنع المستقبل"، ويستهدف المعرض أكثر من 70% من الزوار خارج دولة الإمارات المتحدة.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة