أسوان للأهلى: هل نستعين بـ"شيخ الأزهر" لضم الراحلين؟!

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 09:08 ص
أسوان للأهلى: هل نستعين بـ"شيخ الأزهر" لضم الراحلين؟! الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان، تعجّبه الشديد من رفض إدارة الأهلى الاستغناء عن بعض لاعبيها الذين رغب أسوان فى التعاقد معهم خلال الفترة الماضية، موضحاً أن ناديه طلب كثيراً من الأهلى ضم لاعبين لا يشاركون مع الأحمر لكن الرد الأهلاوى جاء دائماً بالرفض.

وقال رئيس نادى أسوان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه طلب من الأهلى الصيف الماضى ضم أكثر من لاعب، وجددنا الطلب منذ أسابيع عندما طلبنا استعارة كريم بامبو فى يناير المقبل، لكننا علمنا بعدها أن الأهلى استقر على إعارة بامبو لنادى حرس الحدود الذى يُدرّبه حالياً أحمد أيوب مدرب الأهلى السابق.

وشدد الدكتور حسن عبد القادر على أنه طلب من محافظ أسوان التدخل لإقناع إدارة الأهلى بالتعاون معنا فى هذا الأمر وتحدث المحافظ فعلاً مع مسئولين فى القلعة الحمراء الصيف الماضى لكن محاولاته باءت بالفشل هو الأخر!

وسخر رئيس نادى أسوان من تعامل الأهلى مع مُمثل الصعيد فى الممتاز، قائلاً: "لم يعد باقياً إلا أن نُطالب الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بالتدخل باعتباره من أبناء محافظة الأقصر القريبة جداً من أسوان!".

وأشار رئيس نادى أسوان، إلى أنه يثق فى لاعبى فريقه ويرى إنهم قدموا عروضاً جيدة هذا الموسم، لكنه يرغب فى دعمه بأكثر من لاعب لديه إصرار أندية القمة ويرى أن هناك لاعبين لا يشاركون مع الأهلى ويتمنّى ضمّهم خاصة وأن الفريق يقوده مدير فنى أهلاوى هو عماد النحاس.

فى المقابل، أثنى الدكتور حسن عبد القادر على موقف رئيس نادى الزمالك لإصرار الأخير على إختيار أسوان فى لجنة الأندية، مؤكداً أن رئيس نادى الزمالك حرص على دعم مُمثل الصعيد بالممتاز فى هذه القضية وهو موقف رائع لن ينساه الأسوانيين لرئيس الزمالك.


أخبار متعلقة:



- أسوان يصل القاهرة لمواجهة إنبى فى الدورى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة