احتفالات مجنونة.. من حلاقة الدقن إلى احتلال أرض الخصم

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 07:26 م
احتفالات مجنونة.. من حلاقة الدقن إلى احتلال أرض الخصم لاعبو بورتلاند تيمبرز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الاحتفالات فى كرة القدم سواء على منصات التتويج برفع الألقاب أو تسجيل الأهداف فى المباريات لها نماذج وأنماط عديدة فكل فريق ولاعب يعبر عن فرحته باللقب أو الهدف وفقاً لما يوجهه عقله أمام جماهير ناديه دون النظر لأى رد فعل بعد ذلك.

على ضوء هذا نستعرض أغرب الاحتفالات التى إحتضنتها ملاعب كرة القدم:

حلق اللحية


لاعبو بورتلاند تيمبرز احتفلوا بالتتويج بلقب الدورى الأمريكى لهذا الموسم بعد تغلبهم على كولومبوس كرو 2/1، لأول مرة فى التاريخ بطريقة غريبة، بعدما قاموا بحلاقة ذقن زميلهم نات بورشرز فى غرفة خلع الملابس.




التصوير بالكاميرا


الملك إحتفل بتسجيله هدفاً فى مرمى "لاتسيو" بأحد مباريات الدورى الإيطالى من خلال التوجه إلى كاميرا التصوير الخاصة بالتلفزيون فى الملعب ودفع المصور، وقام بالوقوف على الكاميرا وتصوير الجماهير.


الصياد


نادى ستيارنان الآيسلندى الأشهر فى طريقة الإحتفالات، ومن بين تلك الاحتفالات التمثيل باصطياد سمكة والتصوير بها.


حركة بهلوانية من 10 قفزات


قام ومانا تريسور لاعب نادى أخيسار بيليديا التركى بحركة بهلوانية صعبة مكونة من عدة قفزات متتالية فى الهواء.


مدرب وحصة تدريبية


جيمى بولارد لاعب نادى هال سيتى بالاحتفال بتسجيله هدفاً فى مرمى مانشستر سيتى فى موسم 2009 عبر إجلاس باقى أفراد فريقه فى أرض الملعب، وتعامل وكأنه فى حصة تدريبية ويعطيهم خطة اللعب، حيث قلد اللاعب ما فعله مدربه فى المباراة السابقة عندما أجبر اللاعبين على الجلوس فى وسط الملعب وتعنيفهم بسبب الخسارة، فما كان منهم إلا السخرية من هذا الأمر فى المباراة التالية.


حلبة الملاكمة


اشتهر لى برادبورى لاعب نادى بورنموث الإنجليزى بحركته بعد تسجيل الأهداف، حيث يقوم بجمع اللاعبين حوله وضربهم بشكل تمثيلى وكأنه فى حلبة ملاكمة.


تبول الكلب


فينيدى جورج مهاجم نيجيريا يشتهر دائما بإحتفال "تبول الكلب"، كان ذلك من أغرب الاحتفالات التى حدثت فى كأس العالم 1994 والى قام بها اللاعب خلال مباراة منتخبه أمام اليونان.


الإعتداء على اللوحات المعدنية


قام اللاعب الجورجى " كيتسبايا" الذى لعب لنادى نيوكاسل الإنجليزى بأحد أغرب الاحتفالات، وذلك بعد قيامه بخلع "التى شيرت" الخاص بفريقه ورطم اللوحات الإعلانية بالملعب بقدمه، بعد تسجيله لهدف أمام فريق "بولتون" عام 1998 وذلك اعتراضاً منه على وجوده المستمر على مقاعد البدلاء.


قميص فورلان


دييجو فورلان لاعب مانشستر يونايتد السابق بعدما سجل أحد أهداف فريقه قام بخلع قميصه لكن عجز عن إسترداده مرة أخرى لإستكمال المباراة التى جمعت الشياطين الحمر بساوثهامبتون وخاض ثوانى من اللقاء بدون "تيشيرت" .



صراخ مارادونا


صرخ دييجو مارادونا أسطورة الأرجنتين فى وجه الكاميرا بشكل غريب خلال احتفاله بتسجيل هدفه فى مرمى اليونان بمونديال 1994.


علم فى نقطة وسط الملعب


إحتفل غرايم سونيس مدرب فريق جالطة سراى بالحصول على لقب كأس تركيا لموسم 1996 بعد التغلب على فناربخشة بوضع علم النادى الكبير فى وسط الملعب بطريقة وتسبب هذا فى أعمال شغب كبيرة بين جماهير الفريقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة