"المؤتمر": المجلس الرئاسى يجتمع غدا ولا صحة لتغييرات أمانات المحافظات

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 08:40 م
"المؤتمر": المجلس الرئاسى يجتمع غدا ولا صحة لتغييرات أمانات المحافظات اللواء أمين راضى الأمين العام لحزب المؤتمر
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أمين راضى، الأمين العام لحزب المؤتمر، إن المجلس الرئاسى لحزبه سوف يعقد اجتماعا غدا، الثلاثاء، لمناقشة آليات العمل بالحزب خلال الفترة القادمة سواء على المستوى الجماهيرى أو السياسى.

وأكد الأمين العام لحزب المؤتمر فى بيان للحزب منذ قليل، أن الفترة المقبلة تعد الفرصة الحقيقية لإثبات صدق الوعود السياسية التى أعلنها حزبه أمام المواطنين للعمل على مصلحة الوطن وخدمة الجماهير الذين منحوا نواب حزبه الثقة خلال الانتخابات.

وأوضح راضى، أن الفترة المقبلة بداية جديدة لعهد سياسى قائم على العمل لخدمة المجتمع واستغلال الوعى الناضج للشباب، مؤكدا أن وعى المواطن هو ما يجبر الأحزاب على العمل على أرض الواقع: "من لم تثمر جهوده عن خدمات حقيقية اليوم، لن يكون له مكان على الساحة السياسية غدا".

ونفى الأمين العام لحزب المؤتمر خلال البيان، ما تم تداولة خلال الأيام الماضية بخصوص إعادة تشكيل أمانات الحزب بالمحافظات فى الوقت الراهن، مؤكدا عدم صحتها، وأوضح "الحقيقة هى أن هناك بعض التعديلات مطروحة حالياً على الأمانة العامة وأمانة التنظيم من عصام دياب أمين الحزب بمحافظة الإسمماعيلية بخصوص محافظة الأسماعلية وسوف يتم بحثها".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة