النائب إيهاب الطماوى: إنهاء الأمية أولويتى.. وأدعم الدولة فى محاربة الإرهاب

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 12:50 م
النائب إيهاب الطماوى: إنهاء الأمية أولويتى.. وأدعم الدولة فى محاربة الإرهاب النواب الجدد
كتب: كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إيهاب الطماوى، النائب بدائرة "روض الفرج" عن حزب " المصريين الأحرار"، إن من أهم القضايا التى يضعها على رأس أولوياته هى القضاء على الأمية بروض الفرج وشبرا ومكافحة التسرب من التعليم الأساسى، والمشاكل الاقتصادية لبعض الأسر بتلك المناطق العشوائية.

وأضاف "الطماوى" فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه يعمل على حل تلك المشاكل منذ عامين لتقديم الدعم للأسر الأكثر إحتياجا، مؤكدا أنه سيتبنى مراجعة مناهج التعليم قبل الجامعى التى وصفها بأنها "تشوه عقول التلاميذ"، مشددا على أن هذه المناهج يجب تهدف إلى تنمية شخصية وطنية قادرة على مواجهة التحديات القادمة.

وأوضح أنه سيطالب بتغطية التأمين الصحى للمواطن المصرى منذ ولادته، وتابع: "إذا استطعنا الاهتمام بالصحة والتعليم فسنتمكن من بناء مواطن صالح"، وأكد دعمه الكامل للدولة فى حربها الشرسة ضد الإرهاب والتى تعد "حرب وجود" كما وصفها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

واشار إلى أن لديه قضية أساسية وهى ضرورة مراجعة مواد الدستور، ومنها المعايير الخمسة التى وردت بالدستور بشأن "تقسيم الدوائر الانتخابية"، لأن تلك المعايير لا يستطيع أى مشرع أن يحقهها جميعا، مؤكدا أهمية إعادة النظر فى صياغة منضبطة تليق بالمصريين فى الفترة القادمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة