بالصور.. ملعب إماراتى و4 رياضيين فى موسوعة جينس للأرقام القياسية

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 07:00 ص
بالصور.. ملعب إماراتى و4 رياضيين فى موسوعة جينس للأرقام القياسية جيمى فاردى مهاجم فريق ليستر سيتى الإنجليزى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكرم الفريد والمميز عن الآخرين فى كافة المجالات على الكرة الأرضية، ألا وهى موسعة جينس للأرقام القياسية، وحاز عدد من الرياضيين فى العالم على جوائز الموسوعة العالمية نظراً لتفوقهم وتحقيقهم أرقاماً نادرة وقياسية فى عدد من الألعاب خلال الفترة الماضية نرصدهم كالتالى..


اليوم السابع -12 -2015

روبرت ليفاندوفيسكى


تسلم روبرت ليفاندوفسكى لاعب نادى بايرن ميونيخ الألمانى أربع شهادات من موسوعة جينيس للأرقام العالمية لتسجيله خمسة أهداف خلال تسع دقائق فى فوز فريقه على فولفسبورج فى الدورى الألمانى.

وحصل ليفاندوفسكى على أسرع لاعب يسجل ثلاثة أهداف (هاتريك)، حيث سجلها فى ثلاث دقائق و22 ثانية، وأسرع لاعب يسجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) حيث سجلها فى خمس دقائق و21 ثانية وأسرع لاعب يسجل خمسة أهداف حيث سجلها فى ثمان دقائق و89 ثانية وأكثر لاعب بديل سجل أهدافا فى تاريخ البوندزليجا.


اليوم السابع -12 -2015



جيمى فاردى


دخل جيمى فاردى مهاجم فريق ليستر سيتى الإنجليزى موسوعة جينس للأرقام القياسية بعدما اصبح اول لاعب فى تاريخ الدورى الممتاز يسجل فى المباراة الـ 11 على التوالى ليحطم بذلك الرقم المسجل باسم الهولندى فان نيستلروى (سجل فى عشر مباريات متتالية).

ويتصدر فاردى قائمة هدافى الدورى الممتاز بـ14 هدفًا، ساعد بها فريقه على اعتلاء صدارة البطولة مناصفة مع مانشستر سيتى.


اليوم السابع -12 -2015

أديبايو اكينفينوا


أديبايو اكينفينوا الملقب “بالوحش” قد حصل على لقب أقوى لاعب كرة قدم فى العالم من قبل موسوعة جينيس العالمية بسبب لعبة كرة القدم “فيفا”.

المهاجم الحالى لفريق ويمبلدون الإنجليزى قد أصبح رسمياً أقوى لاعب كرة قدم بالعالم من خلال اللعبة الشعبية الأولى لكرة القدم “الفيفا” بعد أن سجل رقم قياسى فى قوته البدنية باللعبة.


اليوم السابع -12 -2015

جون فارنورث


فارنورث واحد من أكبر لاعبى الفرى ستايل فى العالم ودخل موسعة جينس بعد تحقيقه رقماً قياسياً فى المهارة بكرة القدم عن طريق الكعب لأطول فترة ممكنة.


اليوم السابع -12 -2015

تلاميذ فى ملعب بالإمارات


حقق 6958 تلميذا تابعين لمدرسة مودرن أكاديمى بـ"دبى" رقماً قياسياً بعد تشكيلهم جملة Happy national day على أرضية أحد ملاعب الإمارات لكرة القدم كأكبر جمله على مر التاريخ وهو ما تسبب فى وصولهم إلى جائزة موسعة جينس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة