فضائح الفيفا: رئيس اتحاد بنما يرفض اتهامات الفساد

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 11:37 ص
فضائح الفيفا: رئيس اتحاد بنما يرفض اتهامات الفساد الفيفا
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض ارييل الفارادو رئيس اتحاد بنما لكرة القدم، الاتهامات التى وجهتها إليه الولايات المتحدة الأمريكية، فى إطار قضايا الفساد العالمية التى ضربت الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وقال الفارادو: "بعد قراءة الاتهامات يجب أن أقول بعيدا عن بعض التواريخ والأرقام غير الدقيقة أن هناك خطأ فى المفاهيم لأنه لم ترتكب أعمال فساد".

وأصدر الفارادو الذى ترأس اتحاد بنما لكرة القدم فى الفترة ما بين 2001 و2011 بيانا فى وقت سابق، أشار من خلاله إلى أنه يتواصل مع السلطات الأمريكية للتعاون معها فى التحقيقات التى تجريها بشأن أعمال الفساد فى الكرة العالمية.

واتهم الفارادو بتلقى رشى مالية بلغت 230 ألف دولار مقابل منح الحقوق التجارية، لبث مباريات منتخب بنما فى مونديال جنوب أفريقيا 2010 والبرازيل 2014.

كما تم توجيه الاتهام إليه بالحصول على مبلغ 100 ألف دولار مقابل منح الحقوق التجارية لبث مباريات منتخب بلاده فى بطولة الكأس الذهبية، حسبما أفادت المذكرة الصادرة عن محكمة نيويورك فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقرر اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبى لكرة القدم "كونكاكاف"، بعد التحقيقات التى أجرتها السلطات القضائية الأمريكية، إيقاف بعض المشتبه فى ضلوعهم فى قضايا فساد بشكل مؤقت.

ويعتبر ألفارادو أحد المعاقبين بالإيقاف بالإضافة إلى ألفريد هويت رئيس اتحاد هندوراس لكرة القدم وبرايان خيمنيز وهيكتور تروخيو ورافايل سلجويرو من جواتيمالا ورافايل كايخاس من هندوراس ورينالدو فازكيز من السلفادور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة