الحرب على رونى تنطلق من 4 جبهات

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 04:05 ص
الحرب على رونى تنطلق من 4 جبهات رونى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحول واين رونى من أيقونة مانشستر يونايتد إلى الرجل الأول فى قائمة المتهمين فى النادى الإنجليزى، الذى خرج عن مساره منذ اعتزال مدربه الأسطورى أليكس فيرجسون فى صيف 2013، ومعه آخر لقب دورى يدخل أولد ترافورد.

حرب الجماهير


جماهير مانشستر يونايتد الأكثر هجومًا على قائد الفريق، وصل هجومها إلى المطالبة برحيل واين رونى عبر مواقع التواصل أو استبعاده من التشكيل الأساسى على الأقل، حتى يعود صاحب الـ30 عامًا إلى مستواه مرة أخرى.




الصحافة تطالب بحرمان رونى من الشارة

ولم تصمت الصحافة الإنجليزية أمام تراجع أداء رونى، البعض تحدث عن رحيله إلى الصين بعدما كشفت تقارير أن ناديا كبيرا يجهز عرضًا خيالياً لضمه، والبعض الآخر ألمح إلى إمكانية رحيله للدورى الأمريكى فهو ما يناسبه حاليًا، وطالبت تقارير أخرى بحرمانه من شارة القيادة.

فان جال يريد سواريز وأجويرو

قلل فان جال المدير الفنى لمانشستر يونايتد من إمكانيات رونى، لكن ليس بشكل صريح، وبسؤاله عن معدل تسجيل الأهداف الضعيف هذا الموسم قال إنه لو يملك أجويرو أو لويس سواريز لكان الوضع مختلفًا فى إشارة إلى أن مهاجميه ليسوا بنفس الكفاءة.

شفاينشتايجر يحتاج ميسى ورونالدو ومولر

سار النجم الألمانى على مدرب مديره الفنى، وبسؤاله عن سر تراجع أداء مانشستر يونايتد الهجومى، قال: "الفريق يحتاج إلى مهاجمين من نوعية ميسى ورونالدو ومولر"، فى إشارة إلى أن رونى لا يرتقى لمستوى هؤلاء النجوم وأقل من طموحات الشياطين الحمر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة