رئيس حزب مصر الديمقراطى من الإسماعيلية: مصر قادرة على مواجهة التحديات

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 02:50 م
رئيس حزب مصر الديمقراطى من الإسماعيلية: مصر قادرة على مواجهة التحديات جانب من الاجتماع
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس سيد الجابري رئيس حزب المصري الديمقراطى، أن مصر قادرة على مواجهة تحديات المتربصين بالخارج وأيضا فى الداخل، والمضي بخطوات ثابتة بما تملكه من صفات شعب يتسم بالإخلاص، وحب الوطن وقيادة حكيمة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم، مع أعضاء أمانه الإسماعيلية، برئاسة عطية عبد السلام، وبحضور ناصر الشريف أمين العضوية.

وأضاف الجابرى، أن الحزب يمتلك رؤية علمية، وبرنامج عمل يحظى بالإشادة، لافتا إلى أن جميع الأمانات والأعضاء ستفعل ذلك البرنامج، وفق قناعه برؤية ورسالة لتحقيق أهداف إيجابية.

وأشار اللواء وجيه الدخاخنى أمين التنظيم، إلى أن الفترة القادمة، ستشهد تواجد على كافة المستويات بكافة الأمانات حتى مستوى القرى والنجوع.

ومن جانبه، أشاد الأستاذ الدكتور أحمد دويدار الرئيس الفخري للحزب، بوعى الناخبين، رغم قلة الأعداد إلا انه لم يفلح معها المال السياسى، وكانت الغلبة للأكثر تواجدا وتأثيرا مع المواطنين.

واستعرض عطية عبد السلام أمين عام حزب المصرى بالإسماعيلية، وعادل عبد المنعم الأمين المساعد فترة الإعداد خلال الأيام الماضية، لافتين إلى أنه سيتم تنفيذ عدد من المبادرات والمشاركات مع كافة الكيانات السياسية والثقافية والأدبية والاجتماعية والرياضية، ومعالجة وتفعيل حزمة من الخدمات التي تعود على المواطن بحلول من خلال القنوات التنفيذية، كذلك تفعيل دور المرأة، من خلال مفهوم التمكين السياسي والمشاركة المجتمعية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة