لجنة متابعة استعدادات أولمبياد ريودى جانيرو تجتمع اليوم

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 02:09 ص
لجنة متابعة استعدادات أولمبياد ريودى جانيرو تجتمع اليوم ممدوح الششتاوى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد اليوم لجنة المتابعة المكلفة من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية اجتماعا مهما، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بكل التحضيرات والترتيبات الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية 2016 بريودى جانيرو.

من المنتظر أن تناقس اللجنة برئاسة ممدوح الششتاوى المدير التنفيذى للجنة الأولمبية بعض الاتحادات الدولية على تأهل بعض اللاعبين ومنهم الاتحاد الدولى لتنس الطاولة، الذى أقر بتأهل 4 لاعبين "لاعبان ولاعبتان"، والاتحاد الدولى للملاكمة تأهل لاعب واحد "حسام بكر عابدين"، الاتحاد الدولى للتجديف تأهل لاعب ولاعبة.

كما تتابع اللجنة التفاوض مع شركات الملابس العالمية المتخصصة فى الزى الرياضى لتوفير زى يليق بمكانة مصر والبعثة المصرية المشاركة فى ريو دى جانيرو 2016، فضلا عن الاستفسار عن كل الاستفسارات حول شحن الأدوات اللازمة لبعض الألعاب وفى مقدمتهم قوارب التجديف والشراع، وذلك للتسهيل فى عملية الشحن.

أقرت اللجنة بأن اللجنة الطبية سوف تتابع اللاعبين المؤهلين لدورة الألعاب بشكل دورى، أولا بأول، وذلك من خلال المتابعة الطبية الشاملة، وعمل ملفات طبية لجميع اللاعبين المؤهلين للوقوف على مدى الأصابات وكيفية معالجتهم وتأهيلهم، كما تمت مخاطبة الاتحادات الرياضية بإخطارهم عن برنامج التذاكر لمن يرغب فى حجز التذاكر لهم وذلك تيسيرا من اللجنة.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة