ممثل الشباب بـ"فى حب مصر": بعض النواب استغلوا أزمة "الأمين العام" للشو

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 05:30 م
ممثل الشباب بـ"فى حب مصر": بعض النواب استغلوا أزمة "الأمين العام" للشو طارق الخولى
كتب: هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى طارق الخولى، ممثل الشباب عن قائمة فى حب مصر، أن الحكومة الحالية لا تعمل منذ مدة طويلة، وجلدها بهذه السرعة أمر غير منصف وتقييمها صعب، قائلاً: "تغيير الحكومة يأتى نتيجة نقاش بناء".

وأضاف الخولى، فى تصريحات صحفيه للمحررين اليوم، الثلاثاء، تعقيباً على الأزمة العالقة على خلفية قبول الحكومة استقاله اللواء خالد الصدر، الأمين العام السابق، بقوله أن الأمر أخد حجماً أكبر من حجمه، وأن ما حدث من بعض النواب لإعادة الأمين العام المستقيل أمر غير منطقى، ومحاوله للدخول فى معركة مبكرة ليس لها قيمة تهم المواطنين.

وتابع: "الأمين الجديد شاب وله خبرة قانونية، لافتا إلى أن بعض النواب استغل الأزمة للشو الإعلامى ومحاولة الاستعراض قبل انعقاد البرلمان".

وتعليقا على المطالبة بتعديل قانون التظاهر، أوضح الخولى أن قوانين التظاهر موجودة فى كل دول العالم وبعد تظاهرات الإخوان ومحاولتهم استخدامها فى إفشال الدولة ونشر الإرهاب أصبح القانون مطلوب، خاصة بعد فض اعتصام رابعة، لافتاً إلى هناك مقترحات بالتعديل مقدمة للمجلس القومى لحقوق الإنسان منها تعديل النص الخاص بالإخطار وعقوبة الحبس، وأن هناك ضرورة لعدم العصف بالحريات مع الحفاظ على استقرار الدولة ومنها أى تعديل يجب أن يتم وفقا لهذا المعيار.

وأشار الخولى، إلى أن عدد النواب الشباب تحت سن الـ35 عاما حوالى 40 شابا، وهذا عدد كبير لأول مرة يتواجد فى البرلمان .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة