الجزائر تنتظر تحقيق حلم الأولمبياد اليوم

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 01:26 م
الجزائر تنتظر تحقيق حلم الأولمبياد اليوم منتخب الجزائر الأولمبى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت الصحف الجزائرية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة، التى تجمع بين منتخبى الجزائر وجنوب أفريقيا فى الثامنة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائى ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً المقامة حالياً بالسنغال، والمؤهلة لأولمبياد 2016 بالبرازيل.

البداية مع صحيفة "الشروق"، التى عنونت "90 دقيقة تفصل محاربى الصحراء عن حلم الأولمبياد"، مشيرة إلى أن المنتخب الجزائرى يحمل أحلام الملايين فى تحقيق تأهل تاريخى إلى الأولمبياد للمرة الاولى منذ 35 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن المنتخب الجزائرى يمتلك الإمكانيات الفردية والجماعية، التى تؤهله لتحقيق الفوز على جنوب أفريقيا، والصعود إلى أولمبياد 2016، مشيرة إلى أن السويسرى بيار شورمان المدير الفنى عكف على تجهيز لاعبيه من الناحية النفسية لتحقيق الحلم.

أما صحيفة "الفجر"، فعنونت "الخضر على بعد 90 دقيقة عن حلم الأولمبياد"، مشيرة إلى أن المنتخب الجزائرى سيخوض مباراة اليوم بنفس تشكيلة اللقاء الأخير أمام نيجيريا.

فى حين كتبت صحيفة "النهار"، "لا بافانـا لا أولاد الخضر معولين على الأولمبيــاد"، وحذرت الصحيفة المنتخب الجزائرى من سرعة لاعبى منتخب جنوب أفريقيا.

جدير بالذكر أن المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى تصعد مباشرة لأولمبياد البرازيل 2016.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة