بالفيديو.. "فيرجى تايم" و3 أخطاء تُعجِّل بإقالة فان جال

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 12:17 م
بالفيديو.. "فيرجى تايم" و3 أخطاء تُعجِّل بإقالة فان جال أليكس فيرجسون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنفق 250 مليون جنيه إسترلينى لتدعيم الفريق.. خاض فترة إعداد فى الولايات المتحدة.. دعم كل المراكز من حراسة المرمى للدفاع والوسط والهجوم.. النتيجة فان جال يقود مانشستر يونايتد لتوديع البطولة من دور المجموعات مثل مالمو وشاختار وأستانا ودينامو زغرب ومكابى تل أبيب.

لويس فان جال ارتكب مجموعة من الأخطاء أمام فولفسبورج، كما فعل طوال الموسم، جديرة بإقالته من تدريب أحد أعظم الأندية الإنجليزية على الإطلاق.

ثنائى الارتكاز


حتمية الفوز على فولفسبورج للتأهل دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى بين سسكا موسكو وأيندهوفن، دفعت فان جال للاعتماد على ثنائى ارتكاز لا يقومون بالأدوار الدفاعية، معتقدا أن الهجوم بـ6 لاعبين كفيلا بحسم نتيجة المباراة، وفضل إبقاء مايكل كاريك على مقاعد البدلاء فكان الثنائى شفاينشتايجر وفيلاينى فى الوسط خلف ماتا ولينجارد وديباى وأمامهم مارسيال، إلا أن الأمر انقلب عليه وسيطر لاعبو الفريق الألمانى على منطقة وسط الملعب وكلل دراكسلر مجهوداته بصناعة هدف فضيحة بعدما مر من لاعبى الوسط والدفاع بدون أى رد فعل من الحمر!

هدف فولفسبورج الثانى فى مانشستر يونايتدفولفسبورج 2×1 مانشستر يونايتد

Posted by Cairokora on Tuesday, December 8, 2015


قراءة الخصم!


فولفسبورج فريق مميز ويمتلك لاعبين كبار فى الوسط والهجوم، لكن خط دفاعه ضعيف لدرجة كبيرة، إذا أسرعت الكرة فى وسط ملعبهم أو ضغطت عليهم يرتكبون أخطاء، فريق ماينز صاحب المركز السابع فى البوندزليجا تلاعب بهذا الدفاع فى الدورى المحلى بتلك الطريقة بسبب السرعة فى التلت الأخير من الملعب.
فرص فريق ماينز أمام فولفسبورج

فرص فريق ماينز امام فولفسبورج

Posted by Cairokora on Tuesday, December 8, 2015

أما مانشستر يونايتد فاكتفى بالضغط لكنه لم يسرع الكرة، والهجمة الوحيدة التى لُعبت بسرعة جاء منها هدف مارسيال بعد تمريرتين فقط من بليند إلى ماتا ثم مارسيال إلى هدف! ولم تكرر تلك الجملة مرة أخرى.
اهداف فولفسبورج والمان يونايتد

أهداف مباراة #فولفسبورج مع #مانشستر_يونايتد فى #دورى_ابطال_اوروبا

Posted by Cairokora on Tuesday, December 8, 2015

التمرير للخلف


مرر لاعبو مانشستر 129 كرة للخلف من أصل 375 تمريرة أكملها الفريق أمام فولفسبورج، ليواصل فان جال اعتماده على الأداء السلبى.. ورغم الانتقادات العنيفة التى توجه للمدرب الهولندى وفريقه، إلا أنه لم يغير من فلسفته الغريبة.

اليوم السابع -12 -2015



أين "فيرجى تايم"؟!


مانشستر فيرجسون قد لا يكون ممتعًا فى عدة فترات، لكنه كان حاسمًا ومع الاقتراب من الدقيقة 90 يكون منافسيه فى خطر لأنه "فيرجى تايم".. وأمام فولفسبورج أمس لم يسدد الفريق أى كرة بين القائمين والعارضة فى آخر 25 دقيقة من المباراة رغم أن الفريق متأخر بنتيجة 2/1 واكتفى بـ6 تسديدات 3 بعيدا عن المرمى ومثلهم ارتدوا من مدافعى فولفسبورج، وحتى هدف التعادل جاء من مدافع أصحاب الملعب!

اليوم السابع -12 -2015


هل تعتقد أن فان جال مناسب لتدريب مانشستر يونايتد؟
نعم
لا
Poll Maker









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة