التجمع : بدء اتصالاتنا مع الأحزاب لتشكيل جبهة وطنية لمحاربة الإرهاب

الأحد، 01 فبراير 2015 07:04 م
التجمع : بدء اتصالاتنا مع الأحزاب لتشكيل جبهة وطنية لمحاربة الإرهاب مجدى شرابية الأمين العام لحزب التجمع
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مجدى شرابية، الأمين العام لحزب التجمع، إن الحزب يدعو لتشكيل جبهة وطنية جديدة لمحاربة الإرهاب تضم جميع الأحزاب السياسية، مشيرا إلى أن الحزب كلف نبيل زكى، المتحدث الإعلامى للحزب، ببدء اتصالات مع الأحزاب لعقد اجتماع بحزب التجمع لتشكيل الجبهة.

وأضاف شرابية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحزب سيبدأ اتصالات موسعة مع الأحزاب السياسية خلال أيام قليلة لتجميعهم تحت جبهة تدعى " الجبهة الوطنية الموحدة لمحاربة الإرهاب".

وحول تدشين قبل ذلك جبهة وطنية لمحاربة الإرهاب من قبل الأحزاب، وعدم اكتمال نشاطها قال الأمين العام لحزب التجمع إن من طرح الفكرة قبل ذلك كان حزب الوفد، وهم يجددونها الآن بعد أحداث العريش .

كان حزب التجمع قد أصدر بياناً، اليوم الأحد، حول التفجيرات التى حدثت فى مناطق متفرقة فى سيناء، الخميس الماضى، ودعا فيه إلى الحاجة لتعبئة كل الجهود فى مصر لنكون على مستوى معركة الدفاع عن وجود الدولة، وذلك عن طريق التعبئة العامة والشاملة لكافة الوزارات والمصالح والمؤسسات والأحزاب والمحافظات والمجالس المحلية فى الحرب ضد الإرهاب، بحيث تكون الأولوية القصوى لدى كل المؤسسات ولدى كل مواطن هى استئصال جذور الإرهاب وتصفية كل أوكاره ومعاقله، سواء فى سيناء أو أى بقعة من الأرض المصرية والرد على الأكاذيب والشائعات المغرضة.





موضوعات متعلقة

حزب التجمع يدعو لإعلان "التعبئة الشاملة" ضد الإرهاب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة